حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,16 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26589

أم تضع مولودها "حيا" بعد إعلامها بوفاته

أم تضع مولودها "حيا" بعد إعلامها بوفاته

أم تضع مولودها "حيا" بعد إعلامها بوفاته

26-12-2022 03:05 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قدم أحد أبرز وأهم مستشفيات المملكة المتحدة اعتذارا لأم بريطانية، بعد التسبب في قلقها وتوترها، إثر إعلامها أن طفلها توفي في رحمها.

وفي التفاصل، سارعت الأم هانا كول، 27 عاما، إلى مستشفى "برادفورد رويال إنفيرماري" بعد نزول ماء الرحم، الذي يدل على اقتراب موعد الولادة، إلا الأطباء أكدوا لها بعد إجراء عدة فحوصات أن طفلها قد توفي في رحمها، بعد عدم تمكنهم من رصد نبضات قلبه.

وبعد تجهيز الأم للطلق الاصطناعي بهدف إخراج الطفل الميت، شعرت هانا أن طفلها ما زال على قد الحياة، فطلبت من الأطباء فحصه لمرة أخيرة، ليتبين أن الطفل حي يرزق.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن هانا وضعت طفلها "أوكلي" في عملية ولادة مبكرة، بعد 24 أسبوعا (أقل من 6 أشهر) من الحمل بوزن 780 غراما، لكن من المقرر أن يبقى الطفل تحت الرعاية الصحية في المستشفى حتى موعد ولادته الأصلي وهو 9 فبراير 2023.

مقاتل صغير

وقالت الأم إن ابنها "مقاتل صغير"، حيث خضع لعملية جراحية بعد 8 أيام من ولادته، بعد تشخيص إصابته بالتهاب الأمعاء والقولون الناخر، الذي يتسبب بالتهابات في أنسجة الأمعاء وموتها أحيانا.

وأضافت أنه خضع لعملية جراحية أخرى شملت توصيل القولون بجدار البطن الأمامي لتخليص جسمه الصغير من الفضلات، مشيرة إلى أن الأطباء سيجرون له عدة عمليات أخرى في الربيع المقبل.

يذكر أن الأم تقدمت بشكوى ضد المستشفى بعد خطأ تشخيص حالة طفلها، وأكدت "هيئة الخدمات الصحية الوطنية" التابعة لمستشفيات "برادفورد التعليمية" في المملكة المتحدة، أن التحقيق في الصور الإشعاعية التي أجراها الأطباء للطفل في أكتوبر قد انتهى، على أن تتم مشاركة الأم بالنتائج خلال الأيام القليلة القادمة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26589

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم