حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,18 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19795

رؤية الأفعى الصفراء في المنام وحلم الثعبان الأصفر

رؤية الأفعى الصفراء في المنام وحلم الثعبان الأصفر

رؤية الأفعى الصفراء في المنام وحلم الثعبان الأصفر

07-01-2023 08:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - فسّر ابن سيرين رؤية الأفعى الصفراء في المنام بالمرض والعداوة، والثعبان الأصفر في الحلم يدلّ على جار حسود شرير، ومن رأى حية صفراء ملساء في الحلم فهذا يدلّ على أصدقاء يظهرون الخير ويضمرون الشر، وتشير رؤية الأفعى الصفراء المنقطة بالأبيض في المنام إلى أصحاب الفتن والخدع، أما رؤية الحية الصفراء المنقطة بالأسود في الحلم تدلّ على عداوة قوية.


وقيل رؤية الأفعى الصفراء الكبيرة في المنام تدلّ على عدو شديد المكر، كما تدلّ رؤية الأفعى الصفراء الصغيرة في الحلم على عدو حسود ضعيف الحيلة، ومن رأى ثعبان أصفر بقرنين في المنام فهذا يدلّ على جار يكيد المكائد، وتشير رؤية حية صفراء بأرجل في الحلم إلى تودد أشخاص ماكرين للرائي.


أكل لحم أفعى صفراء في المنام يدلّ على النيل من عدو ماكر، ومن رأى أنه يتناول لحم ثعبان أصفر في الحلم فهذا يدلّ على الظفر والانتصار، ورؤية طبخ لحم أفعى صفراء في المنام تدلّ على التعافي من سحر.


رؤية الأفعى الصفراء في البيت في الحلم تدلّ على وجود عدو من أهل الرائي أو أقاربه، ومن رأى الحية الصفراء على جدار بيته في المنام فهذا يدلّ على النقص في الحماية، ورؤية الثعبان الأصفر على سقف المنزل في الحلم تدلّ على الهمّ الذي يأتي من الجيران، وتشير رؤية الحية الصفراء على باب البيت في المنام إلى ضيق الأحوال، والله أعلم.

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19795

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم