حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,7 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 47394

النائب عائشة الحسنات لـ "سرايا": "موازنة 2023 مستوية وطايحة من طيارة"

النائب عائشة الحسنات لـ "سرايا": "موازنة 2023 مستوية وطايحة من طيارة"

النائب عائشة الحسنات لـ "سرايا": "موازنة 2023 مستوية وطايحة من طيارة"

09-01-2023 10:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - هاشم المناصير - أكدت النائبة عائشة الحسنات أنها لم تحضر اجتماع نواب محافظة معان مع رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، والذي نتج عنه وعود بإعادة شبكة الإنترنت الى محافظة معان.

وقالت الحسنات في حديثها لسرايا إنه تواصل معها مكتب رئيس الوزراء من أجل حضور الاجتماع، لكنها امتنعت عن الحضور لكونها غير موجودة في العاصمة يومها ولعدم رغبتها بالحضور، حيث قالت:" أنا مش موجودة وبعتذر حتى لو كنت موجودة لن أقابله".

وأضافت لسرايا:" هو امتنع عن مقابلتي قبل ذلك وأنا ما زلت عند قراري لن أقابله".

وطالبت الحسنات حكومة الخصاونة بالتوجه الى محافظة معان والاستماع لمطالب أهلها البسطاء حسب وصفها، مشيرة الى أن الخصاونة لم يطلع على الأحداث التي دارت في المحافظة ولم يأتي أي مسؤول للاستماع لمطالب أهاليها.

وتابعت:"وين المسؤول والوزير الميداني؟"، مؤكدة أنه كان من المفترض توجه كادر وزاري الى محافظة معان للاستماع لمطالب أهاليها وتهدئة نفوس المواطنين الغاضبين.


وأشارت الى تصريحات الملك والتي طالب من خلالها كل من يحاول تعطيل عجلة الإصلاح بالتنحي، وفسح المجال لمن يهمه مصلحة الوطن وحاجات وهموم المواطن اأردني.


ولفتت الى أن هذه المرحلة صعبة وبحاجة الى رجال يعملون بجد، ويستوعبون حاجات ومطالب المواطن الأردني وإشعاره بقيمته ووجوده، منوهة الى أن المواطن الأردني واعي ومثقف ويعرف كل ما يدور على الساحة ولا يجب تهميشه.

وأكدت الحسنات أن الحكومة الحالية لم ترقِ للمستوى المطلوب في أداءها نهائيا، لافتة الى غياب الخصاونة عن الساحة في القضايا المهمة والحساسة.


وبخصوص خطاب الموازنة الذي يلقيه وزير المالية محمد العسعس اليوم الاثنين، أمام مجلس النواب، قالت الحسنات:" موازنة مستوية وطايحة من طيارة".

 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 47394

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم