حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,26 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24321

المعايطة لـ"سرايا" : الاردن مستعد سياسيا لمواجهة حكومة نتنياهو المتطرفة

المعايطة لـ"سرايا" : الاردن مستعد سياسيا لمواجهة حكومة نتنياهو المتطرفة

المعايطة لـ"سرايا" : الاردن مستعد سياسيا لمواجهة حكومة نتنياهو المتطرفة

19-01-2023 11:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سليمان سامي أبو خرمة - قال وزير الاعلام الاسبق سميح المعايطه ان محاولة شرطة الاحتلال منع سفيرنا من الدخول الى المسجد الأقصى سلوك متوقع من حكومة نتنياهو المتخمة بالعنصرية والتطرف.


واضاف ان الاحتلال ومن خلال هذه الحكومة المتطرفة يسعى لتنفيذ اجندته تجاه القدس والمقدسات، مؤكدا على سلوك حكومة نتنياهو العدواني تجاه الاردن.


وتابع المعايطة في تصريح لـ "سرايا" اليوم الخميس، بان نتنياهو يعلم بان الاردن ترفض اي تعاون اقليمي تشارك فيه إسرائيل دون ان يكون ملف الحقوق الوطنية والسياسية للشعب الفلسطيني في اول المواضيع .


وبين ان الاردن كان يتوقع بان تكون هذه المرحلة صعبة سياسيا منذ عودة نتنياهو الى الحكومة، مبينا بان الاردن خاض مواجهات سياسية عديدة مع حكومات نتنياهو السابقة ومستعد لهذه المرحلة سياسيا.


واشار الى ان الاردن يعمل جاهدا الى ان يستعين بكل القوى الإقليمية والدولية لكبح جماح التطرف والعنصرية في الحكومة الإسرائيلية.


وختم المعايطة حديثه لـ" سرايا" بان الموقف الاردني واضح وثابت في المحافظة على هوية الاماكن المقدسة في القدس وفي مساعدة الأشقاء الفلسطينيين لنيل حقوقهم ورفض اي حل على حساب هويتهم ومصالحهم، وبعض النظر عن موازين القوى لاي مرحلة سياسية فان الاردن يتعامل بصدق للحفاظ على هذه الاولويات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24321

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم