حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,26 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9678

عدم وجود ناطق إعلامي لوزارة المالية يفتح المجال لتداول الأخبار الزائفة والشائعات

عدم وجود ناطق إعلامي لوزارة المالية يفتح المجال لتداول الأخبار الزائفة والشائعات

عدم وجود ناطق إعلامي لوزارة المالية يفتح المجال لتداول الأخبار الزائفة والشائعات

19-01-2023 02:02 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وظيفة الناطق الرسمي في الوزارات والمؤسسات الحكومية هي خدمة عامة وشرف كبير في جوهرها حلقة تواصل مؤثرة بين المسؤول والجمهور وعلى الناطق ان يتمتع بالمعرفة والصدق في تقديم الحقائق للجمهور ولوسائل الاعلام.

 

وكالة سرايا الاخبارية وكونها احدى أبرز وسائل الاعلام الأردنية واكثرها انتشارًا، تتواصل يوميًا مع العديد من الناطقين الاعلاميين في مختلف المؤسسات الحكومية، للحصول على توضيحات حول أهم القضايا التي تشغل المواطنين فهم حلقة التواصل مع الجمهور.

 

لكن مما يثير الدهشة والاستغراب بان وزارة بحجم وزارة المالية لايوجد بها ناطق اعلامي منذ ما يزيد عن 4 أشهر، والتواصل مع الوزارة بهدف الحصول على معلومة بات شبه مستحيل، كما أن سلسسلة الاجراءات التي اتبعتها الوزارة خلال السنوات الماضية التي كانت مبينية على الامتناع عن الرد على اسئلة الصحفيين ووسائل الاعلام والعديد من المعوقات الاخرى ادت إلى انعدام تدفق المعلومات إلى الجمهور.

 

 

سرايا كانت تحاول منذ الصباح الباكر التواصل مع الوزارة بعد مغادرة العسعس برفقة رئيس الحكومة وعدد من الوزراء للمشاركة بأعمال المنتدى الاقتصادي العالمي "دافوس" 2023، لايضاح العديد من المعلومات الهامة التي وصلت سرايا والتي بحاجة إلى توضيح، قبل ان يتم تداولها بشكل مغلوط، لكن للاسف لم يجب أي أحد على اتصالات سرايا المتكررة، وعلى ما يبدو بأن الوزارة التي انتقلت إلى المبنى الجديد مؤخرًا نسيت احضار الناطق الاعلامي والهاتف الخاص بالوزراة من المبنى القديم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 9678
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-01-2023 02:02 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم