حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 82532

رجل الأعمال الأردني محمد عليان .. رجل المواقف الصعبة وقامة اقتصادية فذه

رجل الأعمال الأردني محمد عليان .. رجل المواقف الصعبة وقامة اقتصادية فذه

رجل الأعمال الأردني محمد عليان  ..  رجل المواقف الصعبة وقامة اقتصادية فذه

21-01-2023 02:43 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - محمد عليان.. رجل أعمال أردني شق طريقه مبكراً، فطموحه واحلامه لا سقف لها، صاحب سمعة طيبة و حسنة و مثال يحتذى به في الاخلاق و التعامل.


محمد عليان رجل ذو شخصية فذة و اقتصادي من الدرجة الاولى و صاحب حنكة و دهاء غير مسبوق، أسس صحيفة الغد الأردنية فكان له لمسات و بصمات واضحة، واستطاع رغم ما تعانيه الصحف الورقية من أن تكون صحيفة الغد اسم لا يشق له غبار، ومنبرًا للاعلام المهني والوطني، رغم الازمات كان عليان قادرًا على أن يتخطاها فلا يعرف كيف يتخطاها الا المهرة و الاذكياء، و عباقرة اللحظة.


عليان لم يرضى أن يكون مجرد رجل أعمال ليجني الأرباح فقط، بل كان له أثراً طيباً، ومن المواقف الصعبة التي استطاع تجاوزها وتركت أثرًا طيبًا لدى الجميع من طريقة تعامله مع الازمة ما فعله عليان خلال ازمة الصحف الورقية حيث لم يقم بتسريح موظفا واحدا، رغم قيام العديد من المؤسسات باعادة هيكلة لتفادي الازمة المالية التي لحقت بها، وفي ازمة كورونا لم يقم بالمساس باجور الموظفين ولو بدينار واحد.


في كل قطاع اقتصادي استثمر به عليان تميز وطور و حدث، و احدث نقلة نوعية، حيث استثمر في الاعلام و الزراعة و تجارة السيارات و التأمين .


مؤخرًا أسس عليان المكتب العربي للإعلان "ATD" والمختصة في مجال الحلول الإعلانية الرقمية المبرمجة على مستوى المنطقة، والتي تقدم باقة من الخدمات في إدارة الحملات الإعلانية على المواقع الاخبارية، وإدارة مبيعاتها، فضلاً عن إدارة المخزون والتكاليف القابلة للجرد لديها.


محمد عليان ما زال يقدم كل ما في استطاعته لخدمة المجتمع، من تشغيل لشباب الاردنيين، و توفير فرص عمل، و رفد السوق الاردني بالخبرات و المؤهلات والكفاءات في قطاعات كثيرة، ورفع سوية الاقتصاد الأردني ودعمه، وتقديم قطاعات انتاجية اردنية لتكون منافسة في الاسواق الاقليمية والدولية.



فتحية احترام وتقدير لرجل الاعمال محمد عليان القامة الوطنية التي لا يمكن إنكارها على مر الازمان، فالنجاحات التي حققها بأفعاله وأعماله دفعتنا لكتابة هذه السطور المتواضعة في رجل قل نظيره .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 82532
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
21-01-2023 02:43 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم