حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • الأردن اليوم
  • بالفيديو .. النائب علي الطراونة للحكومة: "انتوا شو بدكوا من المواطن وكل ما تنفرج الأمور بطلعلنا وزير يخرب الأولاني والتالي"
طباعة
  • المشاهدات: 22293

بالفيديو .. النائب علي الطراونة للحكومة: "انتوا شو بدكوا من المواطن وكل ما تنفرج الأمور بطلعلنا وزير يخرب الأولاني والتالي"

بالفيديو .. النائب علي الطراونة للحكومة: "انتوا شو بدكوا من المواطن وكل ما تنفرج الأمور بطلعلنا وزير يخرب الأولاني والتالي"

بالفيديو  ..  النائب علي الطراونة للحكومة: "انتوا شو بدكوا من المواطن وكل ما تنفرج الأمور بطلعلنا وزير يخرب الأولاني والتالي"

23-01-2023 11:51 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - توجه النائب علي الطراونة بسؤال للحكومة: "انتو شو بدكوا من المواطن وكل ما تنفرج الأمور بطلعلنا وزير يخرب الأولاني والتالي".

وأكد الطراونة خلال كلمته تحت قبة البرلمان اليوم الإثنين أن وزارة الخارجية مليئىة بالواسطة والمحسوبيات، ولفت الى وزارة الاشغال العامة معتبرا أن القائمين عليها يعملون بعكس ما يريد الملك عبدالله الثاني بن الحسين.

ونوه الى أن شركات المياه في الأردن جميعها مليئة بالفساد، ورغم ذلك يقوم وزير المياه بالضغط على المواطن حنى "يطلعو عن طورو" حسب وصف الطراونة.

وأكد أنه عند دراسة موازنة وزارة المياه تبين وجود فساد كبير في شركاتها سواء شركة مياهنا ومياه اليرموك ومياه العقبة، على الرغم من دعم الحكومة لها.

وطالب الحكومة بإلغاء وزارة المياه أو الشركات التابعة لها، متسائلا عن سبب قيام وزير المياه بتوجيه سلطة مياه العقبة إغلاق تنفيسات المياه عن أصحاب المواشي في الجنوب، وحرمانهم من سقاية مواشيهم.

وتالياً الفيديو عبر موقع سرايا:

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 22293

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم