حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,6 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17302

مواطنون متخوفون من إغلاق مركز صحي عجلون .. ومدير الصحة لـ"سرايا": "كيف عرفوا الناس"

مواطنون متخوفون من إغلاق مركز صحي عجلون .. ومدير الصحة لـ"سرايا": "كيف عرفوا الناس"

مواطنون متخوفون من إغلاق مركز صحي عجلون ..  ومدير الصحة لـ"سرايا": "كيف عرفوا الناس"

07-02-2023 02:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عجلون- محمد النواطير- تخوف عدد من المواطنين بمحافظة عجلون بعد تداول أنباء بإغلاق مركز صحي عجلون الشامل، بسبب وجود تصدعات وتشققات في مبنى المركز.


وتسائلوا عن صحة هذه الأنباء وكيف يتم إغلاقه دون إيجاد بديل خاصة وأن أغلب مواطني قصبة عجلون يستفيدون من وجود المركز بشكل مباشر وأقرب مركزا صحيا يبعد أكثر من 5 كم بمدينة عنجرة.


وقال مدير الشؤون الصحية بمحافظة عجلون الدكتور فراس المومني بتصريحات لسرايا: "كيف عرفوا الناس بهيك موضوع ؟"، مضيفا أن الأمر لم يتعد اتصالات هاتفية مع وزارة الصحة ولا قرار رسمي بهذا الخصوص.


وحول وجود تشققات في مبنى مركز صحي عجلون، أوضح الدكتور المومني لسرايا: "تشققات وليس تصدعات"، نافيا وجود أي مخاطبات رسمية موجهة لوزارة الصحة، حول الإغلاق أو إنشاء مركز صحي جديد.


من جانبه قال رئيس لامركزية عجلون عمر المومني لسرايا: إن مجلس اللامركزية خصص مبلغ 210 آلاف دينار لغاية استملاك أراض لغايات إنشاء مركز صحي عجلون، ومركز صحي راجب ومركز صحي حلاوة.


وأوضح أن قطعة الأرض المخصصة لبناء مركز صحي عجلون تم اختيارها من قبل الحاكم الإداري بالمحافظة ومديرية الصحة، وهي بالقرب من نادي معلمين عجلون ، مشيرا إلى أن المعاملة موجودة بوزارة المالية.


وبين أنه مجلس اللامركزية ينتظر موافقة وزارة المالية لاستكمال الإجراءات اللازمة، لاستملاك الأراضي، ليتم بعدها المباشرة بإنشاء المراكز الصحية في المناطق المذكورة أعلاه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 17302
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-02-2023 02:20 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم