حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,15 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 30062

"الكائنات الفضائية" تغزو مواقع التواصل الإجتماعي - صور

"الكائنات الفضائية" تغزو مواقع التواصل الإجتماعي - صور

"الكائنات الفضائية" تغزو مواقع التواصل الإجتماعي - صور

15-02-2023 12:30 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أثار تصريح قائد الدفاع الجوي لأمريكا الشمالية، جليندي فانهيرك، جدلا كبيرا على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي قال، عقب إسقاط أجسام مجهولة، إنه لا يستبعد أن تكون الأجسام التي تم إسقاطها من خارج كوكب الأرض.

وتصدر تصريح فانهيرك، مواقع التواصل الاجتماعي، ويتداوله بعض النشطاء بحالة من السخرية، فيما سخر الموظف السابق في وكالة الأمن القومي الأمريكية، إدوارد سنودن، من الحديث عن رؤية "كائنات فضائية" وإسقاطها، معتبرا أن ما تسببت به التصريحات من ذعر وقلق هدفه صرف أنظار الصحفيين عن التحقيق في تفجير خطي أنابيب الغاز الروسي "نوردستريم".

وكتب الناشط زيد الربابعة "ذا نزلت الكائنات الفضائية على الارض، لازم نلاقي مبرر ونشرحلهم ليش عاملين مليون فيلم بنحاربهم فيهم وبنموتهم".

ونشر الناشط محمود سعد "السؤال اللي محيرني: هل ستتمكن الكائنات الفضائية من دخول جميع الدول والتنقل بحرية بين تلك الدول دون شهادة لقاح كوفيد".


لو صدقنا وجودهم ماهي فائدتهم من غزونا؟ بدوره أكد الفلكي عماد مجاهد، أن الأجسام الطائرة التي تحدثت عنها الصين والولايات المتحدة، تعتبر أجهزة تجسس فقط.

وأضاف في بيان، إن هذه الأجسام ليست اطباقا طائرة من الحضارات الذكية من الفضاء الخارجي، داعيا إلى عدم استغفال البشر من الدول المتقدمة علميا.

وأسقطت الولايات المتحدة في الأيام الأخيرة 3 أجسام طائرة لم تحدد هويتها، فوق أراضيها وذلك بعدما أعلنت عن إسقاط منطاد تابع للصين في الرابع من شباط الجاري.

 

رؤيا 

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 30062
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
15-02-2023 12:30 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم