حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25898

النائب ماجد الرواشدة يطالب عبر "سرايا" بإقالة مجلس إدارة الملكية الأردنية

النائب ماجد الرواشدة يطالب عبر "سرايا" بإقالة مجلس إدارة الملكية الأردنية

النائب ماجد الرواشدة يطالب عبر "سرايا" بإقالة مجلس إدارة الملكية الأردنية

19-02-2023 11:55 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - طالب النائب ماجد الرواشدة عضو لجنة السياحة والآثار والخدمات العامة النيابية، اقالة مجلس إدارة الملكية الأردنية بعد أن أظهرت البيانات المالية الأولية للشركة تسجيلها صافي خسائر بقيمة 79.1 مليون دينار العام الماضي.



وقال الرواشدة في تصريح لسرايا، اليوم الأحد، إن تعليل الشركة للخسائر التي حققتها بانها جاءت نتيجة ارتفاع أسعار المحروقات قد يكون احد الاسباب لكن لن تكون سبب في تحقيق خسائر بلغت 79 مليون دينار، لافتًا إلى أن هنالك العديد من الشركات تأثرت بإرتفاع أسعار المحروقات لكنها حققت ارباح.


وبين أن ما تعانيه الشركة تتحمل مسؤوليته مجلس إدارة الشركة غير المختص في أمور الطيران والنقل، كما أن الترهل الإداري والرواتب الفلكية جميعها اسباب للخسائر التي تحدث، كما أن التنقلات التي تتم في كل عام دليل واضح على أن هناك خلل ودليل على وجود اشخاص غير اكفاء في مكانهم، والتي كان آخرها نقل الدكتور فوزي هاني الملقي من منصب نائب المدير العام ( للخدمات والمنتج الجوي )  إلى مكتب المدير العام كمستشار أعلى، واصفًا بأن هذا القرار جاء لابعاد الملقي بعد عدم تحقيق أي انجازات حقيقية على أرض الواقع، ولكون كما هو معروف بأن "المستشار لا يستشار" تم نقله إلى هذا المنصب.

 

وطالب الرواشدة بالوقوف بجانب مدير عام الملكية الأردنية سامر المجالي، والذي لم يمضي على تعينه سوى عامين، فهو يحاول جاهدًا انقاذ ما يمكن انقاذه من سمعة وعراقة الناقل الوطني الأردني.

 

وختم حديثه لسرايا، بأنه سيتم التشاور مع رئيس واعضاء لجنة السياحة والآثار والخدمات العامة النيابية للبحث في هذه القضية رغم الدعم التي قدمته الحكومة لتجنب افلاس الشركة، كما سيتم استدعاء مجلس إدارة الشركة للوقوف على الاسباب الرئيسية للخسائر المستمرة للشركة.

 



إقرأ أيضاً : الحكومة تطلق مرصد أردني لرصد خطاب الكراهية والمعلومات المضلّلة


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 25898
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
19-02-2023 11:55 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم