حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,7 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1878

البترا: لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي

البترا: لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي

البترا: لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي

23-02-2023 07:28 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نظمت مديرية التربية والتعليم للواء البترا بالتشاركية مع مديرية شباب البترا وسلطة إقليم البترا التنموي السياحي في المركز الثقافي لقاءً حوارياً حول جائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي في دورتها الأولى ضمن سلسلة اللقاءات التعريفية بالجائزة.

واستعرض مدير المتابعة والتقييم في وزارة الشباب الدكتور جهاد المساعدة رؤية ورسالة الجائزة المتمثلة بالتميز في العمل التطوعي لخدمة المجتمع والتوسع في نشر ثقافة العمل التطوعي.

ونوه د. المساعدة إلى تمكين الأفراد والمؤسسات من تطبيق معايير التميز في مشاريعهم ومبادراتهم التطوعية، إضافة إلى تحفيز وتقدير جهود المتطوعين والمؤسسات.

وأكد على ضرورة تحفيز وتشجيع المتطوعين، نظراً لأهمية التطوع في بناء وتقدم الشعوب، إضافة إلى طريقة المشاركة بها، ومجالات التطوع فيها.

وأشار المساعدة إلى أهمية الجائزة التي أطلقت مؤخراً برعاية سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، احتفالاً باليوم العالمي للمتطوعين، وبالشراكة مع مؤسسة ولي العهد، والعديد من المؤسسات الوطنية، من خلال نشرها لثقافة التطوع، وترسيخ قيم العمل التطوعي وتفعيل المسؤولية المجتمعية لدى المؤسسات، داعياً إلى ضرورة التسجيل والمشاركة بالجائزة من خلال موقع الجائزة الرسمي.


من جانبه أكد مدير تربية البترا عماد السفاسفة على تشجيعه الدائم للميدان التربوي في سبيل تقديم كل ما لديهم، إضافة إلى الإسهام في خدمة العملية التعليمية وخدمة المجتمع بشكل عام، وكذلك تشجيع الطلبة على تقديم ما لديهم من مبادرات، وتحفيزهم للمشاركة بالجائزة ضمن فئات الأعمال التطوعية والفردية والمؤسسية ودورهم في العمل على نشر ثقافة التطوع لتصبح نهجاً وسلوكًا لخدمة المجتمع.

وتخلل اللقاء حواراً حول الجائزة وأهميتها المجتمعية والوطنية.

وحضر اللقاء مدير التربية والتعليم للواء البترا عماد السفاسفة ومدير الشؤون التعليمية والفنية عبد الله الصباحين ورئيس قسم النشاطات الدكتور سلطان العمرات ومديري ومديرات مدارس اللواء ومدير مديرية شباب لواء البترا الدكتور خلدون المجالي.

وفي نهاية اللقاء دار حوار جاد ومثمر أجيب فيه عن أسئلة واستفسارات الحضور.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1878

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم