حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 60432

طفل توفي وآخرون اصيبوا بجروح وتشوهات واضرار نفسية نتيجة هجمات الكلاب الضالة .. فماذا ينتظر الخصاونة ليتحرك؟

طفل توفي وآخرون اصيبوا بجروح وتشوهات واضرار نفسية نتيجة هجمات الكلاب الضالة .. فماذا ينتظر الخصاونة ليتحرك؟

طفل توفي وآخرون اصيبوا بجروح وتشوهات واضرار نفسية نتيجة هجمات الكلاب الضالة ..  فماذا ينتظر الخصاونة ليتحرك؟

27-02-2023 10:55 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لا يعلم المواطن الأردني ما قد من الممكن أن يدفع رئيس الحكومة بشر الخصاونة ونائبه توفيق كريشان وزير الإدراة المحلية للتحرك الفوري فيما يتعلق بظاهرة الكلاب الضالة وهجماتها التي تفتك بالمواطنين في كل يوم.


اليوم الاثنين، كشف احد المواطنين خلال تصريح إذاعي عن وفاة طفل في محافظة إربد يوم الجمعة الماضية يبلغ من العمر 14 عاما نتيجة تعرضه للدهس جراء هروبه من الكلاب الضالة التي كانت تطارده، فماذا ينتظر الخصاونة بعد ليتحرك؟.


يوم أمس انتشر مقطع فيديو لطفل -لم يتم التأكد من مكانه - وكلب حراسة لا يعتقد بانه ضال ينهش جسده الضعيف وسط محاولة مجموعة من النساء تخليص الطفل من بين انياب الكلب، فماذا ينتظر الخصاونة بعد ليتحرك؟.

 




فيديو آخر تم تداوله بشكل واسع لكلاب ضالة باعداد كبيرة منتشرة أمام مدخل طوارئ مستشفى الزرقاء الحكومي وتطارد المرضى والمراجعين، رغم عشرات الكتب الرسمية التي وجهها مدير المستشفى محمود دولة للجهات المعنية لوضح حد لانتشار الكلاب داخل المستشفى، فماذا ينتظر الخصاونة بعد ليتحرك؟.

كلاب ضالة تطارد المرضى والمراجعين وتحتل مدخل طوارئ مستشفى الزرقاء الحكومي 





سيدة في الزرقاء تعاني الآن من حالة نفسية صعبة بعد هجوم مجموعة من الكلاب الضالة عليها بعد سيرها في احد شوارع المحافظة، وتم تداول مقطع فيديو مرعب وثق اللحظات المرعبة التي عاشتها السيدة، فماذا ينتظر الخصاونة بعد ليتحرك؟.


هجوم كلاب ضالة على سيدة في الزرقاء





وقبل ايام نشرت سرايا خبرًا مفاده، تعرض حظيرة اغنام في لواء الكورة لهجوم مجموعة كلاب ضالة مما تسبب بخسائر فادحة لمالك الحظيرة بعد نفوق 58 رأسًا من الاغنام، وقال مالك المزرعة لسرايا:" ساتوجه للقضاء الأردني لاسترد حقي من الجهات المعنية المقصرة جراء ما حدث لي"، وهذه القضية تعد الأولى من نوعها في المملكة في حال تم السير بها، فماذا ينتظر الخصاونة بعد ليتحرك؟.

 





الطفل عمر والذي تعرض مؤخرًا لهجوم شرس من مجموعة كلاب ضالة في منطقة جاوا بالعاصمة عمّان، والذي حالة العناية الإلهية دون وفاته بعد أن غرس أحد الكلاب الضالة انيابه في جمجمة "عمر" وابتلع فروة رأسه، والذي تم نقله بتوجيهات ملكية إلى مدينة الحسين الطبية لاستكمال علاجه بعد نشر سرايا تفاصيل الحادثة والتي رواها ذوي الطفل، فماذا ينتظر الخصاونة بعد ليتحرك؟.

 

الطفل عمر







لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 60432
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-02-2023 10:55 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم