حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17650

حكم سابق .. ريال مدريد وتاريخه ليس أبيض تماماً مثل قمصانه

حكم سابق .. ريال مدريد وتاريخه ليس أبيض تماماً مثل قمصانه

حكم سابق  ..  ريال مدريد وتاريخه ليس أبيض تماماً مثل قمصانه

13-03-2023 12:13 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - لا صوت يعلو في إسبانيا فوق صوت قضية برشلونة ونيجريرا، والتي شهدت احتجاجات من أندية الليجا، إضافة إلى إعلان ريال مدريد أنه سينضم إلى القضية ضد برشلونة كشاهد.

لكن أحد الحكام السابقين زعم ​​أن ريال مدريد وتاريخه ليس أبيض تمامًا مثل قمصانه، حيث علق إدواردو إيتورالدي غونزاليس بشأن القضية وبشأن موقف النادي الملكي ضد برشلونة.

وحكم في الدوري الأسباني بين عامي 1995 و 2012، ويعمل الآن كمحلل في كادينا سير، وتحدث مؤخرًا بصراحة في دفاعه عن براءة التحكيم في القضية.

ووفقًا لما جاء بموقع فوتبول إسبانيا، فقد أصدر ريال مدريد تي في مقطع فيديو عن بطولاته التاريخيه وبطولة دوري الأبطال الأخيرة.




إيتورالدي يوضح ضغط ريال مدريد على التحكيم
وقال الحكم السابق: “إنها طريقة عمل هذا التلفزيون (تلفزيون ريال مدريد). بما أنهم صحفيون، من يدعوني إلى غرفة منفصلة؟ لذا يمكنك أن ترى كيف يحاول بعض الأشخاص الضغط عليهم”.

وأوضح: “في مباراة 6-1 ضد ديبورتيفو أو شيء من هذا القبيل، تنتهي المباراة، غادرنا الملعب وخرج المساعدون معي. هناك شخص يضعني في غرفة ويقول لي: “أنا فقط أطلب منك أن تصفر لي مثل برشلونة”.



وأكمل تصريحاته: “إنه من ريال مدريد. أطلب منه معرفة ما إذا كان يلقي نكتة وأقول له أن المحادثة انتهت. أراد أن يضعني وحدي في الغرفة ، لكنني قلت له لا. بعد نصف ساعة ، علمت اللجنة الفنية بالفعل، لقد لفتت انتباههم ، بدا الأمر خطيرًا جدًا بالنسبة لي، لكنه كان كذلك”.



كان إتورالدي خجولًا بشأن هوية هذا الشخص، لكنه كشف في النهاية عنه، وقال: “لم يحدث لي ذلك من قبل، ولم يضعني رئيس في غرفة منفصلة. أنا أهتم بالحقائق. الشخص الذي وضعني في غرفة منفصلة هو فلورنتينو بيريز. لست مضطرًا للاختباء. لقد حدث. هناك تقرير CTA، لأنني أوضحته. حتى يتمكنوا من رؤية ما يعنيه الضغط. لن أختبئ”.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 17650

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم