حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,7 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 55627

الشيخ عاصم الدعجة لـ "سرايا": تم رفض عطوة الاعتراف بحادثة الاعتداء على طالب فقد احدى خصيتيه

الشيخ عاصم الدعجة لـ "سرايا": تم رفض عطوة الاعتراف بحادثة الاعتداء على طالب فقد احدى خصيتيه

الشيخ عاصم الدعجة لـ "سرايا": تم رفض عطوة الاعتراف بحادثة الاعتداء على طالب فقد احدى خصيتيه

13-03-2023 05:54 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بعد تصريحات والدة المعتدى عليه لسرايا، رد الشيخ عاصم الهدبان الدعجة كفيل الطرف المعتدي في قضية اعتداء مجموعة من الطلاب على زميلهم وضربه في منطقة حساسة افقدته إحدى خصيتيه.



وأكد الشيخ عاصم الهدبان الدعجة أن ادعاءات والدة الشاب المعتدى عليه برفض ذوي المعتدين التكفل بعلاج ودراسة ابنها غير صحيحة.


وقال الدعجة في حديثه لـ"سرايا" اليوم الاثنين، إنه كُلِّف من ذوي المعتدين الثلاثة في السعي للإصلاح وأخذ العطوة العشائرية من ذوي المعتدى عليه، مشيرا الى أن عطوته قوبلت بالرفض.

 


وبين أن ذوي المعتدى عليه طالبوا بمبلغ 10 الاف دينار تحت الطاولة وخارج بنود العطوة، إضافة الى 2000 دينار كـ مصروف لابنهم حسب الدعجة، مؤكدا رفضه دفع أي مبلغ خارج إطار العطوة العاشائرية ودون تثبيتها على الورق.



وأوضح أنه قام بتسليم مبلغ 2000 دينار الى المتحدث باسم الطرف المعتدى عليه الشيخ عاصم الحجاوي، مؤكدا أنه تكفل بمصاريف علاج المعتدى عليه كاملة من خلال تواصله مع أحد مستشاري المسالك المعروفين في الأردن لعلاج الشاب في أي مستشفى من مستشفيات القطاع الخاص، وإجراء كافة العمليات اللازمة للعلاج سواء كانت طبية أو تجميلية من خلال وضع خصية صناعية مكان التي تم استئصالها.



وأكد الدعجة التزامه بتأمين طبيب نفسي لعلاج الحالة النفسية للمعتدى عليه حسب طلب والدته.



وأشار الى أنه جوبه بالرفض من والدة الشاب وأخواله، منوها الى أنهم يريدون مقابلا ماليا وليس التكفل بعلاج ابنهم، إضافة الى رفضهم السير في العطوة العشائرية.



ولفت الى أنهم رفضوا القبول بالعطوة العشائرية قبل تسليمهم مبلغ 10000 دينار إضافة الى الـ2000 دينار السابقات، مضيفا أن والدة المعتدى عليه طلبت منه تغيير عادات العطوة العشائرية بحالة ابنها وهو الشيئ المرفوض بالنسبة له جملة وتفصيلا.


ونوه الى أنه قام بتسديد فواتير علاج المعتدى عليه في مستشفى الأمير حمزة نيابة عن ذوي المعتدين، مؤكدا أنه يملك الوثائق التي تثبت كلامه.



وأضاف أنه التزم أمام والدة المعتدى عليه بإكمال دراسة ابنها، وتأمين مدرسين خصوصين في المنزل لجميع المباحث المقررة عليه بالثانوية العامة، إضافة الى التكفل بأي دروس إضافية أخرى.



وبين الدعجة أنه حاول بكل الطرق الوصول الى حلول ترضي ذوي المعتدى عليه، لافتا الى أن شروطهم ليست صحيحه في الوقت الحالي لان لم تجري عاده بإعطاء المبالغ الماليه قبل العطوة وإنما يتم طرح الشروط في العطوة وتكون مكفلة بكفيل دفاء وكفيل وفاء.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 55627
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-03-2023 05:54 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم