حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,12 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8951

أنشيلوتي: من المستحيل أن أتولى تدريب برشلونة

أنشيلوتي: من المستحيل أن أتولى تدريب برشلونة

أنشيلوتي: من المستحيل أن أتولى تدريب برشلونة

08-04-2023 01:00 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يرى كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، أنه من المستحيل توليه القيادة الفنية لبرشلونة في المستقبل القريب.
وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر التقديمي لمواجهة فياريال بالدوري الإسباني “لن أعمل في برشلونة طوال حياتي، الأمر مستحيل، تاريخي هنا في ريال مدريد، أفضل فريق في العالم، وأتمتع بحب الجماهير”.

وعن مستقبل الفريق وتشكيلته الحالية، قال أنشيلوتي: “أعتقد أن لوكا مودريتش وكريم بنزيمة وتوني كروس مستمرون مع الفريق الملكي في الموسم المقبل، المستقبل مشرق، حيث نملك أفضل المواهب الشابة مثل تشواميني وكامافينجا وفيدي فالفيردي وسيبايوس، وهم قادرون على صنع التاريخ”.

ويحتل ريال مدريد، وصافة جدول ترتيب الليجا برصيد 59 نقطة، بفارق 12 نقطة عن برشلونة صاحب الصدارة.

ولم ينسب أنشيلوتي، الفوز الذي حققه الفريق الملكي على برشلونة في كأس ملك إسبانيا -وهو ثاني أكبر فوز يحققه على ملعب (كامب نو)- لنفسه، وأكد أنه بعد قيادته “1272 مباراة” لا يتوجب عليه “إظهار أي شيء لأي شخص”.

وأكد أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي “لقد رأيت بالصدفة عدد مبارياتي قبل مواجهة برشلونة. لم أكن أعلم العدد تحديدا ولكني كنت أعتقد أنه يقرب من 1300 مباراة وعندما أصل لهذا الرقم سأحتفل بعض الشيء”.

وأضاف المدرب الإيطالي “ما أراه هو أنني بعد خوض 1272 مباراة كمدرب ليس عليّ أن أُظهر أي شيء لأي شخص. الجميع يعرفني وبإمكانهم تقييمي ولكن ليس عليّ أن أُظهر أي شيء لأي شخص”.

وعلى الرغم من الفوز الكبير الذي حققه الميرينجي على الفريق الكاتالوني بنتيجة (4-0)، إلا أن أنشيلوتي لم يكن سعيدا بشكل خاص، وذلك عقب بضعة أيام سمع فيها أنه إذا لم يتمكن من تحقيق لقب إحدى البطولات الثلاث الكبرى هذا الموسم لن يستمر في قيادة الفريق، وهكذا برر المدرب سبب سلوكه عقب الضغط الشديد الذي تعرض له.

وقال أنشيلوتي “أنا جيد للغاية وهادئ ومتحمس ولدي دوافع كبيرة لأن الفريق بحالة جيدة. حالتي المزاجية مرتبطة كثيرا بحالة الفريق. أرى أنني بحالة جيدة وأيضا على المستوى الشخصي ليس لدي مشكلات. أحيانا بعد مباراة ما يشعر المرء بالضيق ويرغب فقط في أن يكون هادئا. في مباراة مثل الأربعاء الماضي كان هناك ضغط قبلها وأثنائها وعندما تنتهي تريد فقط الراحة”.

ومن خلال خبرته، يتقبل أنشيلوتي النقد ويتفهم أن الكثير يشككون في استمراره على رأس الفريق الملكي، حيث قال “لم أتفاجأ. هذا عملنا. نحن في دائرة الضوء وهذا شيء عادي ولا توجد أي مشكلة”.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8951

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم