حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,12 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6666

بيولي يدافع عن أوريجي .. ويكشف سر سحق نابولي

بيولي يدافع عن أوريجي .. ويكشف سر سحق نابولي

بيولي يدافع عن أوريجي ..  ويكشف سر سحق نابولي

08-04-2023 08:30 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - دافع ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان، عن مهاجمه ديفوك أوريجي، الذي تعرض لصافرات استهجان من جماهير فريقه أثناء استبداله في الدقيقة 70 خلال مواجهة إمبولي (0-0) ضمن الجولة 29 من الدوري الإيطالي.

وقال بيولي، في تصريح لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "بالتأكيد ليست النتيجة التي أردناها، وأسفنا أنه في الشوط الأول كان بإمكاننا الضغط بشكل أكبر".

وأضاف: "لعبنا بقوة ولم نسمح لإمبولي بأي شيء على الإطلاق، وفعلنا كل ما نحتاج إليه في الشوط الثاني للفوز بالمباراة، لكن الكرة لم ترد الدخول، هذا أمر مؤسف لكن الفريق في حالة جيدة، النتيجة سلبية لكن ليس الأداء".

وزاد: "من الواضح أننا نتوقع تسجيل الأهداف من المهاجمين وقد صنعنا الفرص، لكن كان يجب ملئ منطقة الجزاء بشكل أفضل ليس فقط بالمهاجمين، لكن بالظهيرين ولاعبي الوسط، كنا نفتقر لشيء ما".

وحول صافرات الاستهجان ضد أوريجي وريبيتش، علق بيولي: "إذا كان الثنائي قد سجل فرصه ببعض الحظ، لكن تقييم أدائه قد تغير، بينما يقوم دي كيتيلار بكل شيء في التدريب ليجعلني أغير رأيي، هو مستعد للمساهمة وسيفعل ذلك".

وسئل بيولي عما إذا كان سيجري بعض المفاجآت في طريقة ميلان أمام نابولي بلقاء دوري الأبطال، علق: "لم أجد أي مفاجآت، اخترت فريقا متوازنا ومناسبا للموقف، وأعتقد أنه في نابولي أردنا الفوز أكثر وهذا ما يحدث الفارق".

وتابع "لا تنسوا أننا سجلنا من أول فرصة حقيقية في نابولي، لذلك فتح المساحات أمامنا وهذا هو المكان الذي نزدهر فيه، بينما أغلق إمبولي اليوم جميع المساحات، فالمباريات تتغير في هذه المواقف".

وأتم: "اللعب في دوري الأبطال بسان سيرو مثير دائما ونتطلع إليه، لا تنسى أن نابولي وبايرن ميونخ وبنفيكا هم فقط في ربع نهائي الأبطال ويتصدرون بطولاتهم المحلية، وهذا يوضح لكم الموسم الذي يمرون به".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6666

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم