حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14034

تقرير: جيش الكيان الإسرائيلي قصف مقراً لماهر الأسد

تقرير: جيش الكيان الإسرائيلي قصف مقراً لماهر الأسد

تقرير: جيش الكيان الإسرائيلي قصف مقراً لماهر الأسد

10-04-2023 11:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كشفت وسائل إعلام عبرية، عن استهداف جيش الكيان الإسرائيلي مقراً لماهر الأسد قائد الحرس الجمهوري السوري وقائد الفرقة الرابعة المُدرعة التابعة للجيش السوري، شقيق الرئيس السوري بشار الأسد، خلال الرد الإسرائيلي على عمليات إطلاق صواريخ وطائرة مسيرة من سوريا تجاه إسرائيل.

وقالت القناة الـ13 الصهيونية إنه "رداً على إطلاق الصواريخ من سوريا باتجاه الجولان هاجمت إسرائيل الليلة الماضية مقراً لماهر الأسد قائد الفرقة الرابعة".

وأضافت أن "هذا الهجوم جاء رداً على إطلاق عدداً من الصواريخ من سوريا تجاه الجولان، ورداً على إطلاق طائرة الإيرانية بدون طيار من الأراضي السورية الأسبوع الماضي".

وتابعت القناة العبرية أن "الهجوم كان بهدف نقل رسالة إلى الرئيس السوري، بأنه إذا استمرت إيران في الهجوم من أراضيك، ستدفع الثمن"، مشيرة إلى أن شقيق الرئيس السوري لم يكن حاضراً وقت الهجوم.

وقال جيش الكيان الإسرائيلي إن طائرات إسرائيلية قصفت أهدافاً عسكرية سورية الأحد، رداً على إطلاق صواريخ خلال الليل باتجاه أراض تسيطر عليها إسرائي.

وقالت دولة الاحتلال الاسرائيلي إن "قواتها واصلت قصف الأراضي السورية بعد إطلاق 6 صواريخ خلال الليل نحو مرتفعات الجولان"، مضيفة أنها "شنت هجمات بالمدفعية والطائرات المسيرة لقصف راجمات إطلاق الصواريخ، وأعقبت ذلك بتنفيذ ضربات جوية على مجمع للجيش السوري وأنظمة رادار عسكرية ومواقع للمدفعية".

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان إنه "يحمل الدولة السورية المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تحدث داخل أراضيها، ولن يسمح بأي محاولات لانتهاك السيادة الإسرائيلية".

وقالت وزارة الدفاع السورية إن الدفاعات الجوية تصدت للصواريخ الإسرائيلية "وأسقطت بعضها".

وأضافت أن الهجمات أدت إلى وقوع بعض الخسائر المادية دون سقوط قتلى أو مصابين.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 14034
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-04-2023 11:45 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم