حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29827

السواد يُخيم على إربد إثر وفاة 3 طلاب بحادث تدهور مؤسف

السواد يُخيم على إربد إثر وفاة 3 طلاب بحادث تدهور مؤسف

السواد يُخيم على إربد إثر وفاة 3 طلاب بحادث تدهور مؤسف

13-04-2023 10:42 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - توشح الحزن منذ مساء يوم أمس الاربعاء على محافظة إربد، عقب وفاة 3 من أبنائها نتيجة حادث تدهور مركبة بمنطقة كفر عان في إربد.

ونعى وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي، الطلبة: (ساهر علاء زايد المبارك الخراشقة، محمد مأمون سالم الإبراهيم العواودة، سالم أحمد سالم الإبراهيم العواودة).


وقال الوزارة على في منشور لها على الفيسبوك: "ينعى وزير التربية والتعليم والأسرة التربوية، الطلبة: ساهر علاء زايد المبارك الخراشقة، محمد مأمون سالم الإبراهيم العواودة، سالم أحمد سالم الإبراهيم العواودة، من الصف التاسع في مدرسة قميم الثانوية الشاملة للبنين/مديرية التربية والتعليم للوائي الطيبة والوسطية. سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان. إنا لله وانا اليه راجعون".



ونعى أردنيون الطلبة الثلاث على مواقع التواصل الاجتماعي، سائلين الله لهم الرحمة والمغفرة، والشفاء العاجل للطالب صهيب حمادة عصام العواد العواودة، الذين تعرضوا لحادث سير تدهور مركبة في منطقة كفر عان بمحافظة إربد.


وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن فرق الدفاع المدني المتخصصة في مديرية دفاع مدني غرب اربد ومديرية الشرطة تعاملت مع حادث تدهور مركبة بمنطقة الوسطية شارع الستين.

إذ نتج عن الحادث وفاة ثلاث أشخاص وإصابة آخر ،حيث قامت كوادر الإسعاف باخلاء الوفيات ونقل الإصابة إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي، وتم فتح تحقيق مروري بالحادث.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 29827
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
13-04-2023 10:42 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم