حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17474

فرنانديز يدافع عن نفسه .. وليفربول يبحث عن بدائل لصفقة بيلينجهام

فرنانديز يدافع عن نفسه .. وليفربول يبحث عن بدائل لصفقة بيلينجهام

فرنانديز يدافع عن نفسه ..  وليفربول يبحث عن بدائل لصفقة بيلينجهام

16-04-2023 08:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - استهجن لاعب مانشستر يونايتد برونو فرنانديز، الانتقادات الموجهة له على أرض الملعب، وأصر على أن تصرفاته كانت دائما جزءا من طريقة لعبه وتعكس طبيعته التنافسية.


وتلقى اللاعب البرتغالي الدولي انتقادات فيما يخص دوره كقائد لمانشستر يونايتد على أرض الملعب في الآونة الأخيرة، خصوصا فيما يتلقى بتلويح بذراعيه بشكل محموم لزملائه في الفريق.


ومثل هذه التصرفات التي شوهدت مؤخرا في هزيمة مذلة 7-0 أمام غريمه ليفربول جعلته يطلب أيضًا استبداله، ما أدى إلى وصفه من قبل نجم يونايتد السابق جاري نيفيل بأنه “وصمة عار”.


في المباراة نفسها على ملعب “آنفيلد”، تعرض أيضًا لانتقادات بسبب دفعه لحكم مساعد، لكن اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا يصر على أنه لا يفعل ذلك بنية عدم الاحترام للخصوم أو الحكام.


وقال فرنانديز لشبكة “سكاي سبورتس”: “أحيانًا أتجاوز الحدود. وأنا أعلم ذلك. يمكن أن يحدث ذلك في المباراة ومن الصعب التحكم في العواطف، لكنني لا أحاول أبدًا أن أكون غير محترم مع أي شخص. نحن جميعًا قادرون على المنافسة ونريد جالفوز. الطريقة التي ألعب بها والشغف الذي أشعر به، يجعلني أقدم ما هو أكثر لفريقي وللنادي. لهذا السبب ألعب بهذه الطريقة”.


وأضاف: “لقد كنت كذلك منذ أن كنت في السابعة من عمري، لا أريد أن أفقد طريقة لعبي، أنا قادر حقًا على المنافسة وأريد أن أبذل قصارى جهدي. وأطلب من الآخرين أن يقدموا أفضل ما لديهم”.


وتابع: “إذا رأيت شخصا ما على أرض الملعب وأحاول أن أقول له شيئا، فذلك لأنني أعتقد أنه يمكن أن يفعل ما هو أفضل. في بعض الأحيان يمكنني أن أنسب لهم الفضل ولكن في التلفزيون لا يمكنك رؤية ذلك”.


وأردف: “ترى تلويح الذراعين، لكن هذا لا يعني أنك تزدري شخصا ما. إنها أحيانا الطريقة التي يمكنك بها التعبير عن نفسك على أرض الملعب. مع وجود 75 ألف متفرج في أولد ترافورد، من الصعب أن تشعر أو تستمع إلى أشخاص آخرين، لذا عليك القيام بالإيماءات بيديك”.


فيليكس قد يبقى في تشلسي
أفادت تقارير صحفية أمس، بأن لاعب تشلسي جواو فيليكس، قد يبقى مع الفريق الذي يلعب له هذا الموسم معارا، حتى لو رفض النادي اللندني دفع المبلغ المطلوب لشراء خدماته نهائيا.


وانضم لاعب أتلتيكو مدريد (23 عامًا)، إلى البلوز في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة حتى نهاية الموسم، مقابل 10 ملايين جنيه إسترليني.


ومع ذلك، من المفهوم أن المهاجم البرتغالي يريد انتقالا دائما لأنه لا يرغب في العودة إلى فريق دييجو سيميوني.
وتعاقد أتلتيكو مع فيليكس من بنفيكا في العام 2019 مقابل 111 مليون جنيه إسترليني، وسيرغب في استرداد مبلغ كبير من هذا المبلغ إذا رغب تشلسي في التعاقد معه بصفة دائمة، لكن تشلسي يرفض دفع المبلغ المطروح وقيمته 89 مليون جنيه استرليني.


وذكرت صحيفة “ديلي ميل”، أن تمديد فترة استعارة تشلسي لفيليكس للموسم المقبل، أمر لس مستبعدا.


ويخضع فيليكس لعقد مع أتلتيكو يمتد حتى العام 2027، وأشارت “ديلي ميل”، إلى أن النادي الإسباني قد يفضل إعارته الموسم المقبل، على أمل أن ترتفع قيمته بدلاً من بيعه بخسارة كبيرة الآن”.


وسجل المهاجم هدفين في 13 مباراة مع تشلسي منذ وصوله، لكنه يحظى بشعبية كبيرة لدى جمهور الفريق.


مالدوا: على مبابي الانتقال لتشلسي
أوضح نجم المنتخب الفرنسي السابق فلوران مالودا، أن على مواطنه ونجم باريس سان جرمان الحالي كيليان مبابي، الانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويرتبط مبابي البالغ من العمر 24 عاما مع الفريق الباريسي بعقد يمتد حتى صيف العام المقبل، ويمكنه تمديد العقد لعام إضافي.


ويُعتقد أن ريال مدريد مهتم بشدة بالمهاجم الفائز بكأس العالم 2018 ولقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي 5 مرات.


لكن مالودا يريد من مبابي أن يتوجه إلى تشلسي، ليتمكن فريق غرب لندن من بناء الفريق حول النجم الفرنسي.


وقال مالودا البالغ من العمر 42 عامًا في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميل: “كنت أقوم بحملة من أجل انضمام مبابي إلى تشلسي لفترة طويلة! لقد فشلت حتى الآن، لكنني سأستمر في المحاولة. نأمل أن نراه في الدوري الممتاز، لأنه الدوري الأكثر تنافسية في العالم”.


وأضاف الدولي الفرنسي السابق الذي لعب في تشلسي بين العامين 2007 و2013: “ليس هناك العديد من الفرق التي يمكنها أن تقدم له ما يريد وليس هناك العديد من الفرق التي يمكنها البناء حوله، إنه قائد منتخب فرنسا وسيبحث عن دور قيادي في فريقه المقبل، ما يمكن أن يسبب مشاكل”.


ومن غير المرجح أن يتخذ مبابي قرارًا حازمًا بشأن مستقبله حتى نهاية الموسم الحالي.


بيرس: فرصة آرسنال سانحة الآن
حذر أسطورة آرسنال روبير بيريس، الفريق اللندني، من إمكانية وصول عدد الفرق المتنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، إلى 5 فرق، ما يزيد الضغط علىيه للفوز بلقب هذا الموسم.


على الرغم من أن فريق ميكيل أرتيتا يحتل صدارة الترتيب، إلا أن مانشستر سيتي لديه فرصه للفوز بلقبه الثالث على التوالي، في حالة فوزه في جميع مبارياته التسع المتبقية، بما في ذلك في المباراة الحاسمة على أرضه أمام أرسنال في 26 نيسان (أبريل)، لذلك حث بيريس فريقه القديم على الاستفادة القصوى من فرصته، لأن الفترة المقبلة ستكون “أصعب بكثير”.


وفقًا للاعب خط وسط آرسنال السابق، فإن فرق آرسنال ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول قادرة على التحدي في الموسم المقبل، كما حذر بيريس رجال المدرب ميكيل أرتيتا من “العبء الإضافي” نتيجة اللعب في دوري أبطال أوروبا.


وقال بيريس في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور”: “في المستقبل، سيكون لدى فرق مثل مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وحتى تشيلسي وليفربول إمكانيات مالية أفضل لتظل قادرة على المنافسة على أعلى مستوى، وهذا واضح، لذا سيكون الأمر أكثر صعوبة في الموسم المقبل على آرسنال، خصوصا مع العبء الإضافي لدوري الأبطال”.


لكن بالنسبة للموسم الحالي، يدعي بيريس أن آرسنال “يستحق حقًا” الفوز باللقب، ويعتقد أن تركيز سيتي على الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا يمكن أن يصرف انتباهه، وقال: “أولاً وقبل كل شيء، يتعلق الأمر بمواصلة آرسنال هذا التقدم ومكافأة نفسه باللقب”.


وأضاف: “إنهم يستحق ذلك حقًا. سيكون آرسنال بطلاً رائعًا. لكن يجب أن يكونوا قادرا على التعامل مع أي نكسة بسيطة بسرعة والعودة إلى مسار الفوز في المباراة التالية مباشرة حتى لا يشك في نفسه. الآن علينا أن نلعب هذه الفترة الأخيرة في الموسم”.


وتابع: “سيكون من السهل البقاء في القمة حتى النهاية لأن الضغط سيكون هائلاً ومانشستر سيتي أكثر خبرة في التعامل مع الضغط. ومع ذلك، أعتقد أن آرسنال لديه فرصة جيدة للدفاع عن تقدمه حتى النهاية، أيضًا لأن سيتي سيضع كل شيء على المحك ليفوز أخيرا بدوري أبطال أوروبا”.


سونيس: بيلينجهام سيذهب إلى ريال
كشف أسطورة ليفربول جرايام سونيس، عن الوجهة الأكثر ترجيحًا لجود بيلينجهام هذا الصيف، بعد انسحاب ليفربول من السباق للتعاقد معه.



ويحرص ليفربول على تعزيز خط الوسط هذا الصيف، وكان مهتمًا بالتعاقد مع الدولي الإنجليزي بيلينجهام، لكن المدرب يورجن كلوب هذا اعترف بأن النادي غير قادر على تلبية الشروط المالية المرتقعة لضم اللاعب.


ويُعتقد أن مجموعة من الأندية الكبرى في أوروبا مهتمة بالتعاقد مع بيلينجهام، بما في ذلك مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وريال مدريد وباريس سان جرمان، في وقت يقدر ناديه بوروسيا دورتموند قيمته بـ 130 مليون جنيه إسترليني.


وتوقع سونيس المكان الذي يعتقد أن اللاعب الشاب سيذهب إليه، وكتب في عموده الخاص بصحيفة “ديلي ميل”: “لم أشعر أبدًا أن ليفربول سيحصل على جود بيلينجهام هذا الصيف”.


وأضاف: “”فكرة دفعه إلى هذا الحد لضم للاعب واحد لا تبدو منطقية، بالنظر إلى أنهم بحاجة إلى أكثر من لاعب خط وسط، وبعد ذلك عليك أن تأخذ في الاعتبار أن النادي معروض للبيع، حيث يبحث الملاك الأميركيون عن مستثمر أو بيع كامل”.


وتابع: “سيكلف شراء بيلينجهام من بوروسيا دورتموند 100 مليون جنيه إسترليني، وهو مبلغ كبير بالنسبة لشخص يبلغ من العمر 19 عامًا. ليفربول ليس النادي الوحيد في السوق. يمتلك ريال مدريد لوكا مودريتش البالغ من العمر 37 عامًا وتوني كروس البالغ من العمر 33 عامًا في خط الوسط. هذا هو من سيتنافس ليفربول معه على توقيع بيلينجهام”.


إلى ذلك، حدد نادي ليفربول، هدفه الرئيسي في سوق الانتقالات الصيفية، بعدما سحب اهتمامه ببيلينجهام
ووفقًا لما نشرته صحيفة “ذا صن”، بات لاعب برايتون أليكسيس ماك أليستر، أولوية بالنسبة إلى ليفربول لتعزيز خط وسطه في سوق الانتقالات الصيفي.


وكانت تقارير صحفية سابقة، فد أكدت أن لاعب وسط المنتخب الأرجنتيني سيرحل عن برايتون في نهاية الموسم الحالي، حيث يأمل كل من مانشستر يونايتد وتشيلسي في الاستفادة من خدماته أيضا.


وكشف والده كارلوس، مؤخرًا أن ابنه سيبحث عن تحد جديد في الأشهر المقبلة.


وانضم ماك أليستر، البالغ من العمر 24 عامًا، إلى برايتون قادمًا من فريق أرجنتينوس جونيورز مقابل 7 ملايين جنيه إسترليني في العام 2019 في عقد يمتد لأربع سنوات ونصف، تم تمديده لمدة 12 شهرًا أخرى في تشرين الأول (أكتوبر)، ما يعني أنه يخضع لعقد حتى حزيران (يونيو) 2025.


ولدى برايتون أيضًا خيار التمديد لسنة إضافية، أي أنه في وضع تفاوضي قوي إذا قرر بيع اللاعب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 17474
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
16-04-2023 08:15 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم