حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 37510

الاستاذ الدكتور ليث نصراوين .. عملاق اكاديمي "فذ" وخبير دستوري وقانوني لا يشق له غبار

الاستاذ الدكتور ليث نصراوين .. عملاق اكاديمي "فذ" وخبير دستوري وقانوني لا يشق له غبار

الاستاذ الدكتور ليث نصراوين  ..  عملاق اكاديمي "فذ" وخبير دستوري وقانوني لا يشق له غبار

20-04-2023 03:01 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - عند الحديث عن شخصية اكاديمية وفكرية وتربوية فذة بحجم الوطن وحبنا له، تكاد لا تجد مفردات تفي الرجل حقه فهو العملاق الاكاديمي الذي لا يشق له غبار والخبير القانوني والدستوري الذي لا تفوته صغيرة أو كبيرة .

وعلى الرغم من عدم مقدرتنا على مجاراة رجل بحجم الاستاذ الدكتور ليث نصراوين، الا اننا نحاول ما اتسطعنا من تسطير بعض الكلمات حتى نتمكن قدر المستطاع اعطاء الرجل حقه رغم تقصيرنا بذلك .


الدكتور ليث نصراوين حاصل على شهادتي البكالوريوس والماجستير من أم الجامعات الأردنية ليعود اليها بعد سنوات ليكون عضو هيئة تدريسية فيها بعد أن توج مسيرته التعليمية بشهادة الدكتوراه في القانون الدستوري عام 2009 من جامعة مانشستر في بريطانيا، نصراوين اصبح اليوم من المخلدة اسماءهم في قلوب محبيه، لما استطاع تحقيقه من نجاحات متتالية، واساليب متطورة في محاضراته التي يلقيها على طلبته في كلية الحقوق في الجامعة الاردنية.

 

نصراوين اكاديمي وتربوي وقيادي فذ لا يعتمد على العقاب كوسيلة للمخطئ، بل يلجأ كـ"اكاديمي تربوي" الى اعطاء النصح والارشاد لاصلاح المجتمع بما يستطيع، واصبح اسمه علماً بارقاً بين الاكادميين الاخرين، فهو من حقق ويحقق النجاح، وخاصة انه استطاع ان يجعل من نفسه انموذجاً يتبعه الاخرين على منهجه وافكاره.


قريب من الصحفيين والإعلاميين والذي لا يبخل عليهم بالرد على جميع استفساراتهم حول العديد من القضايا القانونية والدستورية المبهمة والتي يوضحها بكل سلاسة وتروي حتى تكون المعلومة واضحة ودقيقة.


الدكتور ليث نصراوين، عمل بصمت، وأثمر جهده عند الجميع، نفع الوطن والمواطن، فله كل التحية والاحترام لما قدمه في سبيل ازدهار العلم والتعليم، والى الامام ، وتبقى ذخراً لوطنك وامتك.

 

وتاليا السيرة الذاتية للاستاذ الدكتور ليث نصراوين:

السيرة الذاتية


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 37510
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
20-04-2023 03:01 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم