حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,12 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 43572

"على خطى رونالدو" .. نجم مانشستر سيتي يمتدح هالاند

"على خطى رونالدو" .. نجم مانشستر سيتي يمتدح هالاند

"على خطى رونالدو"  ..  نجم مانشستر سيتي يمتدح هالاند

26-04-2023 09:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أثنى البرتغالي برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي كثيرا على زميله النرويجي إيرلينغ هالاند، مشيرا إلى أنه يسير على خطى مواطنه الأسطوري كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد ومانشستر يونايتد الأسبق.

ويتأهب هالاند لخوض مواجهة قوية مع مانشستر سيتي أمام ريال مدريد الإسباني، في قمة منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، خلال شهر مايو/ آيار المقبل، وبات على وشك الفوز بجائزة هداف المسابقة هذا الموسم.

وانفجر هالاند ليقدم أفضل مستوياته مع بطل إنجلترا، ويسير بخطى ثابتة نحو الفوز بجائزة الحذاء الذهبي كهداف الدوري الإنجليزي الممتاز، في موسمه الأول بالبريميرليغ.

وقال برناردو سيلفا في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن هالاند يمتلك نفس عقلية كريستيانو رونالدو، مضيفا "هو يرغب في التسجيل من كل فرصة، إيرلينغ فعال بشكل مذهل أمام المرمى".

وأضاف "ربما لا يميل هالاند للمس الكرة كثيرا، لكن عندما تصل إليه يقاتل من أجل التسجيل، هو مهاجم مثالي في عالم كرة القدم، ويستفيد كثيرا من وجود (البلجيكي كيفين) دي بروين في مانشستر سيتي".

وأقر برناردو سيلفا بأنه لم يكن يتوقع ظهور هالاند بتلك المستويات المتميزة خلال موسمه الأول في إنجلترا، مضيفا "كنا نعرف أنه يمتلك جودة كبيرة بعد تألقه في الدوري الألماني (مع بروسيا دورتموند)، لكن ما قدمه هنا يعد أمرا مذهلا بكل المقاييس".

عدد أهداف هالاند
يذكر أن هالاند شارك في 42 مباراة مع مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي، سجل 48 هدفا وأسهم بـ6 تمريرات حاسمة حتى الآن.

وتقدر قيمة هالاند السوقية بنحو 170 مليون يورو عبر موقع "ترانسفير ماركت" المختص في الأرقام والإحصائيات وأسعار اللاعبين عالميا.

(العين)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 43572

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم