حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,8 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2950

مؤتمر طلابي في البترا حول الرقمنة والعالم الافتراضي

مؤتمر طلابي في البترا حول الرقمنة والعالم الافتراضي

مؤتمر طلابي في البترا حول الرقمنة والعالم الافتراضي

04-05-2023 09:42 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نظمت مدرسة الطيبة الثانوية الشاملة للبنات بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في لواء البترا مؤتمراً طلابياً مشتركاً للبرلمان المدرسي، وذلك على مستوى مديريات التربية والتعليم في محافظة معان.

وجاء المؤتمر المدرسي تحت عنوان "الرقمنة والعالم الافتراضي" حيث رعى فعاليته مدير التربية والتعليم للواء البترا عماد السفاسفة، وبحضور مدير الشؤون الإدارية علي النعيمات ومدير الشؤون الفنية عبدالله الصباحين ومدراء تربية سابقين.

وقال السفاسفة إن رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم الدائمة تؤكد باستمرار على ضرورة تطوير مؤسسات التعليم لتواكب المستجدات العالمية مع المحافظة على الهوية الوطنية ومرتكزات المجتمع الأردني.

من جانبها أشارت مديرة مدرسة الطيبة الشاملة للبنات أسماء السلامين إلى أهمية المشاركة باللقاءات الطلابية والمؤتمرات التي تثري شخصية الطالب وتصقلها بالشكل المناسب.

واشتمل المؤتمر على أوراق نقاشية للمدارس المشاركة، حيث تم عرضها من قبل الطلبة بطريقة إبداعية تخللتها بعض المداخلات والاستفسارات من الحضور والاجابة عليها من قبل الطلبة المشاركين في المؤتمر.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2950
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-05-2023 09:42 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم