حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,7 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1780

الحناوي يطلع على واقع العملية التربوية في مدارس بمنطقة البيضاء

الحناوي يطلع على واقع العملية التربوية في مدارس بمنطقة البيضاء

الحناوي يطلع على واقع العملية التربوية في مدارس بمنطقة البيضاء

09-05-2023 02:54 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تفقد مدير التربية والتعليم للواء ماركا الدكتور جمال الحناوي، اليوم الثلاثاء الموافق 9/5/2023، يرافقه مدير الشؤون الإدارية والمالية د.هشام القواسمة، عدداً من مدارس منطقة البيضاء، للاطلاع على واقع العملية التربوية فيها.

وأكد الحناوي أن البرنامج الدراسي يسير وفق أسس علمية سليمة في المدارس التي شملتها الزيارة، وبما يتناسب مع البيئة المدرسية الآمنة المراعية لعناصر التعلم الجيد للطلبة.

وخلال جولات تعلم، تفقد مدير التربية والتعليم مرافق المدارس وتفاعل مع الطلبة في عدد من المواقف الصفية، واستمع لشرح مفصل من مديري ومديرات المدارس عن الواقع التدريسي وأبرز الاحتياجات والملاحظات.

كما التقى مع مجموعة من أهالي المنطقة وتم التباحث في سبل التعاون بما يخدم العملية التعليمية، خاصة فيما يتعلق بظاهرة النمل الأبيض التي تمت معالجتها بداية العام الدراسي الحالي في مدرسة البيضاء الجنوبية الأساسية المختلطة.

شملت الجولة مدارس: البيضاء الشمالي الأساسية المختلطة، أم حبيبة الثانوية/بنات، البيضاء الجنوبي الأساسية للبنين، البيضاء الجنوبي الثانوية للبنين، البيضاء الجنوبي الأساسية المختلطة، وخولة بنت الأزور الثانوية المختلطة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 1780
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-05-2023 02:54 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم