حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 50432

المصاب طارق الخالدي يصل خلال ساعات إلى الاردن (فيديو)

المصاب طارق الخالدي يصل خلال ساعات إلى الاردن (فيديو)

المصاب طارق الخالدي يصل خلال ساعات إلى الاردن (فيديو)

10-08-2011 06:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - هبة كيوان – من المفترض أن يصل المصاب الأردني طارق محمد الخالدي الاراضي الأردنية خلال ساعات ، ومن ثم يتم ادخاله إلى مستشفى الملك المؤسس لاستكمال العلاج اللازم، حيث غادرت سيارة الاسعاف التي تقل الخالدي محافظة حمص في تمام الساعة 7:30 صباحا ً.

 

وكان المتحدث باسم وزارة الخارجية محمد الكايد قد صرح  "لسرايا" أن هنالك مواطن أردني يدعى طارق محمد الخالدي اصيب برصاصة في الرأس قبل يومين في محافظة حمص، حيث تم نقله إلى مستشفى داخل المحافظة ذاتها، وتم ادخاله إلى وحدة العناية الحثيثة، وحالته الصحية حرجة جدا ً.

 

وأشار الكايد إلى أن الجانب الأردني قام باتخاذ كافة الاجراءات من أجل نقل المواطن الخالدي إلى الأردن لاستكمال علاجه في مستشفى الملك المؤسس، وأن هنالك سيارة اسعاف موجودة في منطقة الحدود الاردنية السورية ومجهزة بكافة المستلزمات.

 

ويتابع: حصلت السفارة الاردنية على تصريح خطي من قبل المحافظ يسمح من خلاله بنقل المصاب الخالدي إلى الاردن، حيث سنقوم على نقله يوم غد في تمام الساعة السابعة صباحا ً، وادخاله في مستشفى الملك المؤسس.

 

ونفى الكايد الانباء التي تم تداولها حول استشهاد طارق الخالدي، مؤكدا ً بأن السفارة الاردنية في سوريا قامت بالتواصل مع المشفى الذي يرقد به المصاب الخالدي، حيث أكد المشفى ان المواطن طارق الخالدي لا يزال على قيدة الحياة.

 

يشار إلى أن طارق محمد الخالدي الذي يقيم في محافظة المفرق تربطه صلة نسب مع السوريين من ناحية والدته.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 50432
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
10-08-2011 06:45 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم