حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7634

الإحساس يجمع إليسا وآدم على مسرح "بنش مارك" جدّة

الإحساس يجمع إليسا وآدم على مسرح "بنش مارك" جدّة

الإحساس يجمع إليسا وآدم على مسرح "بنش مارك" جدّة

20-05-2023 01:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ليلة رومانسية بامتياز مليئة بالإحساس جمعت بين إليسا وآدام على مسرح "بنش مارك" جدة، افتُتحت على أنغام النجم اللبناني وسط تفاعل كبير من الجمهور، قدّم خلالها مجموعة من أجمل الأغاني بدأها بأغنية "حلوة يا بلدي"، وتابع بـ "لا والله وفيك الخير، في حدا، أكذب عليك، الأسامي هي هي"... وغيرها من الأغاني التي أطربت مسامع الجمهور، ثمّ ختم وصلته بأغنية "إنتَ ملك" على صخب تصفيق الجمهور.

 

4c72f5c4-526b-4a9b-8be2-14191526db4a

وكان لمحبّي "ملكة الإحساس" النجمة إليسا حصّة كبيرة خلال الحفل، إذ اعتلت المسرح وسط ترحاب الجمهور، فأضفت جوّ من الخيال على الفقرة الأخيرة من السهرة، حين أدّت أجمل الأغاني الرومانسية أشعلت الحمهور الذي تفاعل معها بشكل كبير أبرزها أغنية "ذنبي انا، بتمون، ارجع للشوق، عيشالك، أسعد وحدة، سهرنا ياليل، يا مرايتي" وغيرها، كما وعدت إليسا جمهور جدة بأداء اغنيتها الجديدة" أنا بتمايل"خلال الحفل القادمة.

 

65972871-994b-4193-b39d-8fdcaa504e34

وأشاد الحضور بجودة الحفل وتنظيمه المتميز من توفير جميع وسائل الراحة والأمان، كما شكر كل من إليسا وآدم شركة "بنش مارك" على اتاحة الفرصة لتواجدهما وسط جمهور جدّة الذي بحماسه وتفاعله زاد من تميّز الحفل.

يُذكر أن إليسا وآدم يتمتعان بقاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي، حيث تعتبر أغانيهما من أكثر الأغاني استماعًا وتحميلاً على مواقع الإنترنت نظرًا لجمال صوتيهما ورومانسيتهما.

 

 

 




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7634

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم