حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26331

أمبر هيرد تتسوّق في شوارع مدريد وتلتقط الصور مع المعجبين

أمبر هيرد تتسوّق في شوارع مدريد وتلتقط الصور مع المعجبين

أمبر هيرد تتسوّق في شوارع مدريد وتلتقط الصور مع المعجبين

20-05-2023 03:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يبدو أن أمبر هيرد سعيدة بإقامتها الجديدة في إسبانيا، حيث شوهدت خارج منزلها وهي تتمشى في شوارع مدريد بينما يحتفل زوجها السابق جوني ديب بإطلاق فيلمه الجديد "جان دو باري" على المسرح العالمي في مدينة كان.

أمبر هيرد

 

أمبر هيرد في شوارع مدريد وصور مع المعجبين

وظهرت نجمة "أكوامان" في مدريد يوم أمس الخميس، حيث بدت مرتاحة وسعيدة وهي تتسوق لشراء الكتب وتلتقط صور السيلفي مع سكان المدينة. وتتحدث مع أصدقائها.

 

 

أمبر هيرد

 

هيرد، التي قيل إنها تركت هوليوود للعيش في العاصمة الإسبانية مع إبنتها "أونا" البالغة من العمر عامين، ظهرت بإطلالة كاجوال بالأسود وتسريحة شعر عادية أثناء نزهتها في العاصمة الإسبانية.

وتأتي مشاهدة أمبر هيرد هذه مع عودة زوجها السابق جوني ديب إلى مهرجان كان السينمائي، حيث تم استقباله بحفاوة بالغة لمدة سبع دقائق لفيلمه "جان دو باري"، كما انتقده المعجبون بسبب أسنانه التي تبدو بحالة سيئة حتى وصفها بعض النقّاد بالـ "متعفنة".

 

 

وبينما انتقد مستخدموا وسائل التواصل الاجتماعي ملابس الممثل بشكل ملحوظ، قال طبيب الأسنان الشهير الدكتور آبا لـ Page Six في حديث حصري أن الإسبريسو والسيجاريلوز هم المسؤولون عن البقع الظاهرة على أسنانه، فضلاً عن ارتداءه الملابس "العدوانية" التي لا تخدم شكله ومظهره. وقال آبا، الذي عمل مع كيندال جينر ورامونا سينغر والعديد من النجوم : "سأقوم بعمل قشور فينير له فهو يحتاج إلى تجديد أسنانه". وتابع: "لقد تآكلت أسنانه كثيرًا"، مشيرًا إلى مظهر "بشع لكنه طبيعي".

وربطت حسابات ومواقع إلكترونية موضوع ظهور أمبر هيرد في شوارع مدريد وابتسامتها اللافتة في صورها مع المعجبين، بأنها تعمّدت الإبتسامة للإضاءة على الفرق بين مظهرها ومظهر طليقها جوني ديب.

 

 

وشارك جوني ديب منذ قليل مقطع فيديو قصير عبر ستوري حسابه على إنستغرام، يظهر خلاله في زي شخصية فيلمه الجديد وهو يعزف على الغيتار لأحد أصدقائه في الفيلم.

 

 

جوني ديب

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26331

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم