حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 15852

رسالة غامضة من منة فضالي عن الكذب .. هل قصدت أحداً؟

رسالة غامضة من منة فضالي عن الكذب .. هل قصدت أحداً؟

رسالة غامضة من منة فضالي عن الكذب ..  هل قصدت أحداً؟

20-05-2023 03:34 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نشرت الفنانة منة فضالي على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" مجموعة صور من آخر جلسة تصوير خضعت لها على شاطئ البحر في إحدى المدن الساحلية التي تقضي بها إجازتها بعد نجاحها في "جعفر العمدة".

وعلقت منة على الصور برسالة أثارت بها الجدل بين جمهورها حيث كتبت قائلة: "علم الباثيولوجي يقول لا تكذب على أي فتاة لأنها بطبيعة الحال تعلم الحقيقة قبل أن تسأل عنها". وتساءل الجمهور إن كانت توجه رسالتها تلك لشخص معين أم أنها رسالة عادية.

 



وكانت منة فضالي قد أثارت الجدل عندما كشفت للمرة الأولى عن سر صادم في حياتها، يخص فترة زواجها من الملحن محمد ضياء، الذي انفصلت عنه بعد سبعة أشهر فقط من الزواج.

وقالت منة في تصريحات إعلامية: "هناك سر أكشفه للمرة الأولى في حياتي، وهو أنني كنت حاملاً أثناء زواجي، وبسبب الخلافات قررت أن أُجهض نفسي في الأشهر الثلاثة الأولى حتى لا يكون هناك أي اتصال بيني وبين والد الطفل".

ومن المعروف أن منة فضالي كانت متزوجة من الملحن محمد ضياء سرّاً عام 2008، لكنهما انفصلا بـعد سبعة أشهر من الزواج؛ حيث قالت إنه كان يعتدي عليها بالضرب، ويعترض على مهنتها كممثلة، ويمنعها من الظهور الإعلامي والخروج بملابس معينة.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 15852

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم