حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13820

أحمد العبداللات رئيس مجلس محافظة العاصمة .. أنموذجاً في العمل الدؤوب

أحمد العبداللات رئيس مجلس محافظة العاصمة .. أنموذجاً في العمل الدؤوب

أحمد العبداللات رئيس مجلس محافظة العاصمة  ..  أنموذجاً في العمل الدؤوب

27-05-2023 01:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - المهندس أحمد العبداللات رئيس مجلس محافظة العاصمة رجل بكل ما تحمله الكلمة من معنى، صاحب مواقف عديدة يشهد له القاصي والداني بتفانيه في عمله و وقوفه على مسافة واحدة من الجميع.


المهندس أحمد العبداللات والذي يعد رئيسا لآول مجلس لمحافظة العاصمة كان قادرًا على حمل هذه المسؤولية الكبيرة التي وضعها اعضاء المجلس على عاتقه، فبذل المجلس بقيادته كل ما يستطيع لتطبيق الرؤى الملكية وطموحات المواطنين في العاصمة، وهذا ما يزال يعمل عليه المجلس بكل جهد حتى يومنا هذا.


المهندس العبداللات "ابو جعفر" صاحب همة عالية، والقوة في العلم، صاحب الخطط البرمجية، التي طبقت على ارض الواقع، معروف انه اذا تحدث صدق، واذا وعد لم يخلف، وانه نظيف اللسان واليد، كبير في مقامه، ومنزلته.


عرفه "العمّانيون" أكثر من غيره، ذلك الرجل الذي طالما وقف على خدمة عاصمة الاردن الحبيبة، ناذرا نفسه لخدمة الاردن و أبناء شعبه، كيف لا وهو ابن مدينة السلط التي لطالما أخرجت رجال دولة خدموا الاردن وأهله.


العبداللات عمل منذ فوزه برئاسة مجلس محافظة العاصمة على تخطي كافة الصعاب لتحقيق أفضل إنجاز يملسه المواطن بصورة مباشرة بتظافر كافة الجهود بمشاركة من الجميع.


المهندس أحمد العبداللات لك كل الاحترام والتقدير لما قدمت، لخدمة اهل العاصمة عمّان، ولك الاحترام لما تتحدث به دائماً عن شخصية المسؤول الصالح، كنت وما زلت وستبقى رجل محنك تعمل لاجل الوطن.




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13820
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-05-2023 01:55 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم