حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31907

ألقيا رضيعة أمام دار للأيتام في مصر ولاذا بالفرار - فيديو

ألقيا رضيعة أمام دار للأيتام في مصر ولاذا بالفرار - فيديو

ألقيا رضيعة أمام دار للأيتام في مصر ولاذا بالفرار - فيديو

14-06-2023 09:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - في واقعة مؤسفة ليست الأولى من نوعها، بل تكررت في الآونة الأخيرة مع اختلاف الملابسات، قام رجل وسيدة بإلقاء رضيعة أمام دار للأيتام في محافظة القليوبية بمصر.



ورصدت الواقعة كاميرات المراقبة الخاصة بدار عمر بن الخطاب للأيتام بمدينة قليوب، حيث وثقت دخول رجل وسيدة تخفي ملامحها وتسير بريبة تلتفت يمينا ويسارا، وكأنها سرقت شيئا تحمل بين ذراعيها رضيعة وتركتها أمام الدار ولاذا بالفرار.



وبدأت القصة بتلقي الجهات الأمنية بالمحافظة إخطارًا يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بتلقيهم بلاغاً من القائمين على دار رعاية عمر بن الخطاب للأيتام بدائرة القسم، يفيد بعثورهم على طفلة حديثة الولادة أمام باب الدار ألقتها سيدة مجهولة وطرقت الباب ولاذت بالفرار رفقة شريكها.



وبمعاينة مكان الواقعة، تبين وجود طفلة حديثة الولادة، ملفوفة في شال أبيض، ومغطى بمفرش سرير قطيفة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم نقل الطفلة إلى مستشفى قليوب العام لفحص حالتها الصحية، وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت الجهات المختصة بالتحقيق، والتي أمرت بإيداع الطفلة في دار رعاية عمر بن الخطاب للأيتام.


وأمرت الجهات المختصة بسرعة تفريغ الكاميرات المحيطة بالدار، والاستعلام من مرور القليوبية عن الدراجة النارية التي كان يقودها مرافق السيدة التي كانت تستقل معه الدراجة النارية وقت حملها للطفلة وإلقائها أمام باب الدار، وتتبع خطوات المتهمين، والتعرف على هويتهما وسرعة ضبطهما والتحقيق معهما عن سبب إلقائهما الطفلة بهذه الطريقة.


ومن جانبها، قالت حنان الدالي، مدير إدارة دار عمر بن الخطاب للأيتام، إنه تم إعطاء اسم كارما للطفلة، مشيرة إلى أن الطفلة عثر عليها وهي في عمر ساعات وقت أن قامت السيدة بإلقائها على باب الدار وقالت إنه سيتم نقلها اليوم الأربعاء إلى إحدى الدور المناسبة لسنها، بعد أن تم عمل الإجراءات الصحية لها واستخراج بطاقة تأمين صحي لها.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 31907
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-06-2023 09:05 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم