حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10624

مسنة بعمر 103 ترقص على تيك توك

مسنة بعمر 103 ترقص على تيك توك

مسنة بعمر 103 ترقص على تيك توك

19-06-2023 06:44 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قالت امرأة بريطانية تبلغ من العمر 103 أعوام إنها لا تحب شيئاً أكثر من الرقص ومقاطع فيديو تيك توك، للحفاظ على شبابها ونشاطها.

جوان طومسون المقيمة في Cloverleaf Care Home في لينكولن ولدت عام 1919 وكانت واحدة من 13 شقيقاً وشقيقة، وتتذكر طفولتها المثالية وهي تتسلق الأشجار. وتتذكر أعياد الطفولة على أنها مختلفة تماماً عما هي عليه الآن. وتقول "كنا سعداء بطريقة ما، لكن أبي وأمي كانا صارمين للغاية. لكن هذه كانت الحياة ولم تكن تتوقع المزيد".

وعند تركت المدرسة في الـ 14 من عمرها، انتقلت جوان إلى منزل جديد، حيث بدأت في رعاية بعض الأطفال الصغار الذين يعانون من صعوبات في التعلم. وعندما اندلعت الحرب العالمية الثانية، شهدت هي وزوجها رون ، الذي كان في الجيش، غارة جوية في مكان قريب، وتجنبا التعرض للإصابة بصعوبة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وأثناء ذهاب رون للحرب، أدارت جوان دار ضيافة في ديفون، حيث كانت تستمتع بتنظيف الأرضيات وغسل الأواني وطهي الوجبات والاعتناء بالحديقة. ونجت هي ورون من الحرب العالمية الثانية، وتعزو الآن حياتها الطويلة إلى الامتناع عن الشرب أو التدخين والنشاط الدائم. وتقول "أحب فعل الأشياء، لا أحب أن أكون خاملة".

وتحب جوان لعبة البنغو، بل إنها انتهزت الفرصة لتصوير فيديو تيك توك وهي ترقص مع طاقم الرعاية. وقالت هايلي ميتشل من Cloverleaf Care Home: "جوان مصدر إلهام، خاصة مشاركتها في الحرب. أعتقد أنها نزيلة رائعة للغاية".

وأضافت هايلي "تشارك جوان دائماً في جميع الأنشطة مهما كانت. إنها مرحة دائماً".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10624

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم