حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31436

بالفيديو .. شكاوى من طرح كوادر أمانة عمان "مخلفات إسفلتية" بين الأحياء السكنية .. والأمانة ترد عبر سرايا

بالفيديو .. شكاوى من طرح كوادر أمانة عمان "مخلفات إسفلتية" بين الأحياء السكنية .. والأمانة ترد عبر سرايا

بالفيديو ..  شكاوى من طرح كوادر أمانة عمان "مخلفات إسفلتية" بين الأحياء السكنية ..  والأمانة ترد عبر سرايا

25-06-2023 01:17 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - وصلت سرايا شكاوى مرفقة بمقاطع فيديو وصور، حول قيام كوادر أمانة عمان بطرح "طمم" بين الأحياء السكنية في ضاحية الأمير راشد خلف مستشفى فيلادلفيا.

وتسائل المواطنون في شكواهم عبر "سرايا" حول أحقية أمانة عمان بطرح الطمم بين الأحياء السكنية.

وأشاروا الى انهم تقدموا منذ شهرين بشكوى عبر تطبيق امانة عمان، حيث كان مضمونها أن كوادر الامانة في وادي السير، تطرح الطمم بين الأحياء السكنية في ضاحية الامير راشد خلف مستشفى فيلادلفيا.

ولفتوا الى أنهم منذ تاريخ تقديم الشكوى، قاموا بالتواصل مع رقم الشكاوى الموحد وطوارئ أمانة عمان، مرفقة بالصور والفيديوهات، منوهين الى أن المعنيين في أمانة عمان تواصلوا مع مدير منطقة وادي السير، ورئيس قسم حماية البيئة، لكن دون اتخاذ إجراء مناسب، حسب المواطنين.

ونوهوا أيضا الى أن الشركة التي تعاقدت معها امانة عمان لتعبيد شارع الملك عبدالله الثاني من الدوار الثامن حتى دوار الشعب الشهر الماضي، قامت بطرح مخلفات التعبيد من الاسفلت في نفس الأرض، ليقوم لودر منطقة وادي السير التابع لأمانة عمان بعدها بعد عدة ايام بخلطها مع الطمم لإخفاء معالم المخلفات.

وأوضحوا أنهم تواصلوا مع طوارئ أمانة عمان، وتقدموا بشكوى مرفقة بالصور والفيديو، مؤكدين أن الطمم ما زالت على حالها، وأن كوار أمانة عمان لم تتحرك لإزالتها.

بدورها سرايا تواصلت مع الناطق الإعلاممي لأمانة عمان ناصر الرحامنة، والذي أكد أن كوادر الأمانة وضعت الطمم في المكان المذكور، لاستعمالها في أغراض أخرى.

وقال الرحامنة في تصريحات لـ"سرايا" اليوم الأحد، إنه من المستحيل أن تترك كوادر أمانة عمان الطمم في مكانها عبثا، مؤكدا أنه سيتم استخدامها في موقع قريب، ولن تبقى على حالها.

 

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 31436

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم