حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,9 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9157

الصفقة تمت .. روبرتو فيرمينو على أعتاب الأهلي السعودي

الصفقة تمت .. روبرتو فيرمينو على أعتاب الأهلي السعودي

الصفقة تمت  ..  روبرتو فيرمينو على أعتاب الأهلي السعودي

03-07-2023 09:49 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - - واصل نادي أهلي جدة السعودي سعيه لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من خلال الاقتراب من ضم المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو.

مسؤولو الأهلي يتحركون على قدم وساق لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين أكفاء وعناصر متميزة تقود خلال الموسم الجديد بعد العودة إلى دوري روشن للمحترفين.

وبدأ النادي الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي من صفوف تشيلسي الإنجليزي، لينتقل الآن إلى روبرتو فيرمينو الذي انتهى عقده مع ليفربول بنهاية الموسم المنصرم.

تفاصيل عقد فيرمينو مع الأهلي
وحسبما كشفت صحيفة "عكاظ" السعودية، فإن الأهلي أتم كافة إجراءات التعاقد مع روبرتو فيرمينو لمدة 3 مواسم حتى 2026 في صفقة انتقال حر، كما أكدت قناة "الكأس" القطرية تلك الأنباء نقلا عن مصادر.

وكان الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا، أكد قبل عدة أيام أن أهلي جدة توصل بالفعل لاتفاق شفهي مع صاحب الـ31 عاما على الانتقال إلى صفوفه.

وبالتالي يتبقى الإعلان الرسمي عن انتقال لاعب ليفربول السابق إلى أهلي جدة، بعد الانتهاء من كافة الإجراءات المتعلقة بالصفقة.

ومن المقرر أن تغادر بعثة أهلي جدة الأسبوع المقبل إلى سلوفينيا للدخول في معسكر تدريبي خارجي استعدادا للموسم الجديد 2023-2024.

جدير بالذكر أن أهلي جدة ارتبط اسمه بالتعاقد مع لاعب آخر من الدوري الإنجليزي وهو الدولي الجزائري رياض محرز المتوج بالثلاثية خلال الموسم الماضي مع مانشستر سيتي.

(العين)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9157

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم