حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24563

نمط حياة "باربي" يطبع أسلوب بلوغر بريطانية

نمط حياة "باربي" يطبع أسلوب بلوغر بريطانية

نمط حياة "باربي" يطبع أسلوب بلوغر بريطانية

16-07-2023 09:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - شكلت باربي جزءاً مهماً من سوق الدمى، لأكثر من ستين ‏عاماً، منذ طرحها في الأسواق عام ‏‎1959‎، و‏شغلت أجيالاً من الفتيات طوال هذه الأعوام، حتى أصبحت أيقونة بالنسبة للكثير منهن.

يحتوي منزل كاتي على غرفة نوم وردية ‏ومجموعة من أكثر من ‏‎100‎‏ دمية باربي

وهذا كان حال كاتي لوفداي (18 عاماً)، وهي بلوغر بريطانية، التي أصبحت من أشد المعجبين بـ باربي، منذ أن كانت طفلة صغيرة، ولم تكل أو ‏تمل من هذا الاهتمام، ولم يفتر حبها وشغفها بهذه الدمية. ‏لقد سيطر عليها أسلوب باربي، واللون الوردي الجميل، ‏ولم تكن تكترث لآراء الآخرين حولها، وأحبت كاتي اللون الوردي، وعشقته حتى سيطر على كل دقائق ‏حياتها، ودفعها لارتدائه منذ أن كانت طفلة ‏صغيرة‎.
كانت كاتي تحصل دائماً على دمى باربي كهدايا في أعياد الميلاد، ولأن والدتها لاحظت هوسها بباربي، فقد اعتادت أن تشتري لها دائماً ‏الملابس الوردية.
وبعد التحاقها بالمدرسة الثانوية، شعرت بضرورة ارتداء ‏ملابس مثل زملائها في الفصل، ولكنها عندما أنهت دراستها ‏عادت إلى ما كانت عليه من شدة حماسها لباربي.‏

يحتوي منزلها ‎‎الآن على غرفة نوم وردية بالكامل، ‏ومجموعة من أكثر من ‏‎100‎‏ دمية باربي، وخزانة مليئة بالملابس ‏الأنثوية الوردية،‎ ‎ولكنها تخشى أن يؤثر هذا في علاقاتها ‏بالآخرين، لأن اللون الوردي حاضر في حياتها أكثر من ‏المعقول، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ستار البريطانية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24563

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم