حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 22246

بقيادة رياض محرز .. 5 نجوم على أعتاب الدوري السعودي

بقيادة رياض محرز .. 5 نجوم على أعتاب الدوري السعودي

بقيادة رياض محرز  ..  5 نجوم على أعتاب الدوري السعودي

18-07-2023 09:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - بات 5 نجوم جدد على أعتاب الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل 2023-2024، ليُكملوا سلسلة النجوم الذين انضموا بالفعل.

وشهد الميركاتو الحالي في الدوري السعودي انضمام العديد من الأسماء الكبرى، حيث انتقل كريم بنزيما ونغولو كانتي وجوتا إلى الاتحاد، وروبن نيفيز وكاليدو كوليبالي وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش للهلال، ومارسيلو بروزوفيتش للنصر، وروبرتو فيرمينو وإدوارد ميندي للأهلي.

لكن يبدو أن دوري روشن لم يكتف بذلك، ومن المنتظر أن يعلن كل ناد من الأندية المذكورة صفقة أخرى على الأقل خلال الساعات المقبلة تمهيدا للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وتستعرض "العين الرياضية" في السطور التالية أبرز 5 أسماء على أعتاب الدوري السعودي في صيف 2023.

سيكو فوفانا
بات الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب وسط لانس الفرنسي، على بعد خطوة واحدة فقط من الانتقال رسميا لصفوف النصر السعودي.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن النصر توصل لاتفاق نهائي مع لانس على ضم سيكو فوفانا بمقابل يتراوح بين 15 و21 مليون يورو.

فضلا عن ذلك، توصل النصر لاتفاق نهائي مع فوفانا على كافة الشروط الشخصية في عقده المتوقع أن يمتد لمدة 3 مواسم.

فابينيو
اقترب نادي الاتحاد من حسم صفقة البرازيلي فابينيو، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، بعد التوصل لاتفاق مع اللاعب على الشروط الشخصية.

ووفقا للتقارير، سيحصل ليفربول على 40 مليون جنيه إسترليني لبيع فابينيو إلى الاتحاد، وسيتقاضى اللاعب البرازيلي راتبا سنويا قيمته 25 مليون يورو لمدة 3 سنوات.

وما أكد رحيل صاحب الـ29 عاما بنسبة كبيرة، هو غيابه عن قائمة ليفربول التي اتجهت إلى ألمانيا، استعدادا لخوض معسكر الإعداد للموسم الجديد.

رياض محرز
وضع الدولي الجزائري رياض محرز، جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، قدما في الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقا للتقارير، وافق محرز على البنود الشخصية في عقده مع الأهلي، حيث سيتقاضى 25 مليون جنيه إسترليني سنويا في عقد يربطه مع النادي لمدة عامين.

وقدم الأهلي عرضا تبلغ قيمته 30 مليون جنيه إسترليني لمانشستر سيتي، في الوقت الذي كشف فيه موقع "ذا أتلتيك" أن النادي الإنجليزي أبدى استعداده لقبول العرض.

ساديو ماني
ذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، قبل 48 ساعة، أن نادي النصر الذي يلعب له البرتغالي كريستيانو رونالدو، حصل على موافقة إدارة بايرن ميونخ الألماني للتفاوض مع السنغالي ساديو ماني.

وكشفت تقارير أن بايرن طلب الحصول على 30 مليون يورو من أجل الاستغناء عن خدمات ماني.

لكن وفقا لصحيفة "عكاظ" السعودية، فإن ماني رفع بشكل مفاجئ مطالبه المالية للأندية السعودية الراغبة في التعاقد معه إلى أرقام جنونية، بعدما دخل النصر في الصفقة، بعدما كان اللاعب في طريقه إلى الأهلي.

جوردان هندرسون
لاعب آخر من ليفربول ظهر على رادار الدوري السعودي هذا الصيف، وهو قائد الفريق جوردان هندرسون، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى الاتفاق، الذي يتولى تدريبه أسطورة "الريدز" ستيفن جيرارد.

وأغرى الاتفاق جوردان هندرسون براتب أسبوعي مقدر بنحو 700 ألف جنيه إسترليني، وهو ما جعل اللاعب يوافق على الرحيل، ويضغط على إدارة ناديه من أجل الموافقة عل العرض.

لكن وفقا للتقارير، اشترط ليفربول الحصول على 20 مليون جنيه إسترليني لإتمام صفقة انضمام صاحب الـ33 عاما للاتفاق، علما بأن هندرسون ينتهي عقده الصيف المقبل، وسافر مع الفريق إلى ألمانيا لخوض معسكر الإعداد.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 22246
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-07-2023 09:14 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم