حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 19272

اصابتان بحادثي دهس في شارع الجيش

اصابتان بحادثي دهس في شارع الجيش

اصابتان بحادثي دهس في شارع الجيش

20-07-2023 10:28 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعرض أحد الأشخاص لحادث دهس صباح اليوم في منطقة شارع الجيش امام مجمع المحطة نتج عنه تباطؤ في حركة السير للقادم من جهة رغدان السياحي باتجاه المحطة، وتم اسعافه الى المستشفى ووصفت اصابته بالحسنة.

وقال مندوب إدارة السير المركزية لاذاعة الامن العام الخميس، إنه تم التعامل مع حادث دهس آخر لشخص صنفت حالته بالبليغة في منطقة شارع الجيش تحديدا نفق النشا باتجاه الاستقلال، وعلل سبب الحادث بعدم اخذ احتياطات السلامة المرورية اللازمة اثناء القيادة من قبل السائق.

وتعاملت كوادر الادارات المرورية المختصة خلال الفترة الصباحية مع عدد من الحوادث والاعطال للمركبات كان ابرزها، التعامل مع تعطل مركبة على مسرب كامل من الطريق مقابل مسجد ابو عيشة باتجاه الدوار السابع نتج عنها تباطؤ في حركة السير للقادم من جهة طريق المطار وتم التعامل مع الاثر المروري ورفعها عن الطريق العام، كما تم التعامل مع تعطل مركبة على مسرب كامل من الطريق بعد جسر الامير هاشم باتجاه منطقة عبدون صعودا.

ودعا السائقين الى تجنب مخالفات تغيير المسرب بشكل مفاجئ، وتجاوز الاشارة الضوئية الحمراء وتجنب السرعة على المنعطفات والمخالفات التشغيلية للمركبات العمومية، مؤكدا انها تعتبر من اهم اسباب وقوع الحوادث المرورية .

من جانبه، دعا ضابط عمليات الدوريات الخارجية مستخدمي الطريق الصحراوي الى أخذ الحيطة والحذر ما قبل محطة الزميله الأمنية (ما بعد مطبات ضبعة باتجاه الجنوب) نتيجة تدهور مركبة شحن تريلا امس كانت محملة بالزيوت النباتية وانسكبت على الطريق، حيث لا زالت الدوريات في المكان للدلالة والإرشاد ويجري العمل على طمر مادة الزيت وتأمين حركة المركبات.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 19272

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم