حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,5 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 85500

بالصور .. اعلان بتعديل خطي نقل كهرباء يربك اهالي إسكان "الحق للمحامين و القضاه" في العاصمة عمان

بالصور .. اعلان بتعديل خطي نقل كهرباء يربك اهالي إسكان "الحق للمحامين و القضاه" في العاصمة عمان

بالصور ..  اعلان بتعديل خطي نقل كهرباء يربك اهالي إسكان "الحق للمحامين و القضاه" في العاصمة عمان

30-07-2023 01:55 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اربك اعلان لشركة الكهرباء الوطنية، نشر في الصحف الورقية، يفيد بتعديل خطي نقل كهربائي، اهالي إسكان الحق للمحامين وإسكان القضاه في العاصمة عمان.

وبحسب اعلان شركة الكهرباء الوطنية فإنها ستقوم بتعديل خطي كهربائي جهد (132/400) ك. ف يربط ما بين محطة تحويل شمال عمان مع محطة تحويل طارق ومحطة شمال عمان مع محطة شرق عمان وذلك عبر مجموعة من الاراضي، معتبرةً بأن الاعلان الصادر اشعاراً لمالكي هذه القطع.

وناشد اهالي إسكان الحق للمحامين وإسكان القضاه الجهات المعنية لانقاذهم من تبعات هذا التحويل، إذ ستسبب بتطويق منطقتهم والأحياء السكنية والطرق المؤدية لها بأبراج وشبكات ضغط عالي.

وبين الاهالي بأن مسار الخط المراد تعديله سيحيط بكامل اسكان الحق للمحامين حوض رقم (12) المكيمين مارا بعدد آخر من قطع اراضي الحوض (126) ياجوز زربي (1) وكوم ياجوز (13) والدقيانه (5).

وأضافوا لسرايا بأن هذا التعديل سيلحق الضرر باصحاب الاراضي وبالسكان إذ ستكون المنطقة محاطة بسياج من أبراج وأسلاك الضغط العالي مما يؤثر سلبا على سكانها ومظهرها وعملية البيع والشراء، لا سيما الاضرار الصحية التي ستلحق بهم.

ووضحوا بأنه لاحاجة لتعديل مسار الخطين فهما قائمان ويزودان محطة شمال وشرق عمان بالطاقة الكهربائية، وان كان لابد من تعديل المسار فإن تمديد هذه الخطوط من خلال شبكه أرضيه أو تفادي المناطق السكنية والتفاف الخط الكهربائي من الجهة الشرقية لهذه الأحواض أي في أراضي الدولة غير المستخدمة، وفق السكان.

وتاليًا مسار خطي نقل كهرباء:







لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 85500

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم