حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12887

طفل مبتور الساقين يتسلق قمة بارتفاع 238 متراً

طفل مبتور الساقين يتسلق قمة بارتفاع 238 متراً

طفل مبتور الساقين يتسلق قمة بارتفاع 238 متراً

13-08-2023 08:24 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تمكن طفل بريطاني تعرض لبتر ساقيه بسبب سوء معاملة والديه من تسلق قمة جبلية بارتفاع 238 متراً وجمع مليوني جنيه إسترليني (2.54 مليون دولار) لمساعدة الشباب المعاقين والمرضى الآخرين.

وتعرض توني هودجيل الذي يبلغ من العمر الآن 8 سنوات لسوء المعاملة بشدة من قبل والديه البيولوجيين جودي سيمبسون وتوني سميث، مما أدى إلى بتر ساقيه. وكان يبلغ من العمر 41 يوماً فقط عندما هاجمه والداه وكان محظوظاً بالنجاة بحياته.

وعندما أدرك توني أن الشرير سيمبسون (29 عاماً) قد تم الإفراج عنه في فبراير (شباط) بعد أن أمضى ست سنوات من عقوبة السجن لمدة عشر سنوات، كان خوف توني الأكبر هو تعرض أي أطفال آخرين للأذى على يد الزوجين.

وكان هذا الإحساس المذهل بالتعاطف هو الذي دفع توني إلى جمع مليوني جنيه إسترليني (2.54 مليون دولار) لمساعدة الأطفال والمرضى المعاقين. وجمع هذا الأسبوع 19000 جنيه إسترليني (24 ألف دولار) من خلال تسلق 238 متراً إلى قمة أوريست هيد في منطقة ليك ديسكريت.

وانضم إلى توني أسطورة تسلق الجبال السير كريس بونينغتون (89 عاماً)، الذي قام بـ 19 رحلة استكشافية في جبال الهيمالايا وتسلق جبل إيفرست أربع مرات. وكانت هناك أيضاً مفاجأة في انتظار توني عندما اقترب من القمة، حيث انضم الجندي المخضرم في الجيش البريطاني هاري بوذا ماغار خلفه في المرحلة الأخيرة، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

وقالت والدة توني بالتبني بولا (56 عاماً) "يعرف توني أن والديه البيولوجيين لا يستطيعان الاقتراب منه ويعرف أنه في أمان معنا، لكنه قلق من أن شيئاً ما يمكن أن يحدث لطفل آخر. إنه عبء كبير على طفل صغير أن يحمله، لكنه يظهر طبيعته المهتمة والمتعاطفة".


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12887

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم