حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 25075

الملقب بـ"السوبر": بشار الحوامدة ليس رجل هذه المرحلة في نادي الوحدات والمشاركة في ملحق آسيا "تطبيع" .. فيديو

الملقب بـ"السوبر": بشار الحوامدة ليس رجل هذه المرحلة في نادي الوحدات والمشاركة في ملحق آسيا "تطبيع" .. فيديو

الملقب بـ"السوبر": بشار الحوامدة ليس رجل هذه المرحلة في نادي الوحدات والمشاركة في ملحق آسيا "تطبيع"  ..  فيديو

14-08-2023 09:28 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - - لاعبون في نادي الوحدات لا يستحقون حمل شعار النادي

- لا زلت مؤمن بان بشار الحوامدة قد يحدث شيء في قادم الايام

- انتقاد الجماهير للاعبين لتحفيزهم وتشجيعهم على تقديم الافضل 

- مشاركة الوحدات في ملحق دوري أبطال آسيا "تطبيع" دون أي نقاش 

- الحوامدة ليس الرجل المناسب لقيادة هذه المرحلة في نادي الوحدات 

- اللاعب مؤنس دبور ان كان مثل منتخب "الاحتلال الصهيوني" لثانية واحدة فهو مطبع

- لاعبون في نادي الوحدات منزعجين جدًا من مشاركتهم في ملحق دوري أبطال آسيا

- علاقتي مع "العمدة" معن ربيحات ممتازة جدًا واعتذر له عن المناكفات وكل من اساء له لا يمثل جماهير الوحدات


سرايا - حل الناشط الاجتماعي وعضو الهيئة العامة لنادي الوحدات سالم الراعي الشهير باسم "السوبر"، ضيفًا على وكالة سرايا الاخبارية عبر برنامج "عين سرايا" والذي يقدمه الزميل عبدالعزيز الخالدي للحديث عن عدد من القضايا الهامة التي تعصف بنادي الوحدات.


وتحدث "السوبر" في مستهل اللقاء عن إدارة نادي الوحدات الممثلة برئيسها الدكتور بشار الحوامدة، وبين، انه دعم ادارة الحوامدة بشكل عام خلال انتخابات النادي بعد حديثه عن الخطط التي يريد ان يطبقها وطريقة العمل، علمًا انه لم يصوت لجميع الاعضاء، لافتًا إلى انه كتب رأيه على منصة التواصل "فيسبوك" قبل الانتخابات بيوم واحد وكتب اسماء الاشخاص الذين سيصوت لهم.


واضاف، انه من حقه كعضو في الهيئة العامة لنادي الوحدات أن يوجه النقد البناء الذي يصب في مصلحة النادي، رغم عتب العديد من الاشخاص، لكن مصلحة النادي تأتي في الدرجة الأولى.


وبين انه لا يزال مؤمن بان بشار الحوامدة قد يحدث شيء في قادم الايام، لكن سلبياته طغت على الايجابيات، وهذا ما دفعه لممارسة حقه بالنتقاد.


وفي رده على سؤال سرايا حول ان كان يرى بأن بشار الحوامدة الرجل المناسب في المرحلة الحالية لقيادة دفة نادي الوحدات، قال "السوبر": " لا"، وعلل السبب، بأن الحوامدة يمتلك خبرة في العديد من المجالات، ونفتخر بذلك، ولا يمكن ان ننكر انه ابدع في نادي الوحدات وإن جاء هذا الابداع في وقت متأخر، لكن هنالك سلبيات عديدة غطت على الايجابيات، لافتًا إلى انه خلال المرحلة القادمة قد يسعد الحوامدة الجماهير في العديد من الأمور قد تُنسي الجميع تلك السلبيات.



وتحدث "السوبر" عن تشكيلة نادي الوحدات الحالية والنجوم التي استقطبها في هذا الموسم، حيث اشار إلى ان هذه التشكلية تعد ممتازة جدًا وفوز الوحدات على النادي الفيصلي في ذهاب واياب بطولة السوبر الاردني في فترة قياسية وفي استاد عمّان يعد انجاز رائع جدًا.


وفيما يتعلق بالقضية التي تشغل الشارع الرياضي وجماهير الوحدات تحديدًا حول مشاركة النادي في ملحق دوري أبطال آسيا، ومواجهته لنادي اماراتي يضم لاعب يحمل الجنسية "الاسرائيلية" في صفوفه، ولعب مؤخرًا مباراة ودية مع نادٍ "اسرائيلي"، علق "السوبر" قائلًا:" بان هذه المشاركة تعد تطبيعًا دون أي نقاش". 


وزاد، ان الحوامدة هو قائد لموضوع المشاركة، ودليل على ذلك انه لوح بالاستقالة في حال عدم اللعب في الملحق الاسيوي، مشيرًا إلى أن اكبر احراج وفضيحة له ان يناقش شخص في هذا الموضوع، حيث ان بشار الحوامدة قال انه ما في تطبيع من لعب المباراة لكن لن يقوم اللاعبين بمصافحة الفريق المنافس، وتعجب "السوبر" من هذا الأمر، متسائلًا عن سبب عدم مصافحة الفريق المنافس ان كان لا يوجد تطبيع بحسب تصريحات الحوامدة، وتابع، انه لماذا سيتم ايضًا الغاء التوئمة الموجودة مع الفريق الاماراتي ان كان لا يوجد هنالك تطبيع.


وحول اللاعب مؤنس دبور والذي يحمل الجنسية "الاسرائيلية"، قال "السوبر" ان اللاعب مثل المنتخب "الاسرائيلي" بنحو 40 مباراة، وأن كان قد مثلهم لثانية واحدة فهو مطبع.
 

وتاليًا فيديو اللقاء كامل عبر موقع سرايا:





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 25075
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
14-08-2023 09:28 PM

سرايا

2 -
أستاذ
15-08-2023 12:36 PM

جهاد البكري

التبليغ عن إساءة
3 -
أستاذ
15-08-2023 12:36 PM

جهاد البكري

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم