حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 37335

محاولات لإنهاء الخلاف في نادي الحسين

محاولات لإنهاء الخلاف في نادي الحسين

محاولات لإنهاء الخلاف في نادي الحسين

17-08-2023 09:46 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يسعى مجلس إدارة نادي الحسين لإنهاء الخلاف الذي نشب قبل ايام بين أعضاء الجهازين الفني والإداري لفريق كرة القدم، والذي تقدم على ضوءه مدير الفريق أسامة طلال باستقالته، فيما تغيب المدرب العام أحمد هايل عن تدريبات الفريق في الأيام الثلاثة الماضية.

وينتظر القائمون على الفريق عودة رئيس النادي المتواجد خارج البلاد عامر أبو عبيد الذي أعلن بتصريحات إعلامية تمسكه بطلال وكافة اعضاء الجهاز ورفضه للإستقالة التي اعلنها عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك».


ويتوقع مقربون من النادي ان تحسم الامور بشكل إيجابي وبحل مرضي لجميع الأطراف ويضمن استمرارية العمل المؤسسي الذي يسعى أبو عبيد إلى ترسيخه في أروقة النادي منذ توليه مهامه كرئيس لمجلس الإدارة.

وتشعبت الأحاديث في الآونة الأخيرة حول أسباب الخلاف بين أعضاء الجهاز، حيث تطرق البعض إلى أن المدير الفني البرتغالي جواو موتا يرفض تواجد هايل في الجهاز وأنه طالب اللاعبين بعدم الامتثال لتعليماته، الأمر الذي تسبب باستياء طلال وهايل وانقطاعهم عن التدريبات عقب مباراة الفريق مع السلط.

وأوضح مطلعون على خفايا الأمور أن هذا الأمر سبب إرباكاً للاعبين، جراء تقاطع الأفكار واختلافها بين موتا وهايل وعدم الاتفاق على فكرة محددة يطبقها اللاعبون على أرضية الملعب.

كما تطرق البعض إلى أن موتا يتعمد عدم إشراك اللاعبين محمد النادي، وسيم ريالات وعبد العزيز انداي، كون التعاقد معهم جاء بتوصية من طلال، الأمر الذي اعتبره الأخير محاولة من موتا لإبعاده عن الفريق.

من جانبها طالبت جماهير النادي التي تفاعلت مع الحدث بشكل كبير، عبر عديد التغريدات على وسائل التواصل الاجتماعي، مجلس الإدارة إلى الإسراع في رأب الصدع وإعادة الامور إلى نصابها، خاصةً وأن الفريق ينتظره مباراة هامة امام جاره الرمثا الجمعة ضمن الأسبوع الثالث لدوري المحترفين.

تجدر الإشارة الى أن الحسين الذي يتصدر جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد ٦ نقاط بعد مضي جولتين، كان من أكثر الاندية المحلية نشاطاً في سوق الانتقالات واكثرها استقراراً على الصعيد الإداري.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 37335
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-08-2023 09:46 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم