حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10551

صعوبات تواجه مراجعي مديرية ضمان البترا لعدم وجود أقسام متكاملة فيها تقدم خدماتها إليهم

صعوبات تواجه مراجعي مديرية ضمان البترا لعدم وجود أقسام متكاملة فيها تقدم خدماتها إليهم

صعوبات تواجه مراجعي مديرية ضمان البترا لعدم وجود أقسام متكاملة فيها تقدم خدماتها إليهم
تعبيرية

27-08-2023 10:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - حسين السلامين - يواجه المراجعون إلى مديرية الضمان الاجتماعي في لواء البترا صعوبة كبيرة في عملية إنجاز معاملاتهم داخل المديرية في ظل عدم إستكمال الأقسام التي تخدمهم فيها منذ استحداثها قبل نحو ٧ سنوات.

وبين مراجعون لـ "سرايا" إن عدم وجود قسم للتحصيل المالي وآخر للتفتيش والمتابعة في مديرية ضمان اللواء يجبرهم إلى الاصطدام في عائق عدم توافر خدمات متكاملة بالمديرية تساعدهم على إنهاء معاملاتهم فيها.

وأوضحوا لـ "سرايا" أنهم يضطرون للجوء إلى مراجعة مديرية ضمان اجتماعي بعيدة عن مكان سكناهم لإنجاز معاملاتهم فيها، مما يكلفهم جهداً كبيراً ومصاريفاً عالية، علاوة على استنزاف وقت طويل منهم.

وانتقدوا وبشدة عبر "سرايا" نقص الخدمات في المديرية الهامة في زمن التشدق الحكومي بإنجاز معاملات المواطنين في مكان واحد باعتبار أن ذلك أبسط حقوقهم،
فيما أن موظفي المديرية ورغم محدودية عددهم يؤدون الواجبات المطلوبة منهم حيال المراجعين بأفضل ما يكون، وعلى الوجه الأكمل ودون أي تأخير.

ولفتوا الأنظار لدى حديثهم لـ "سرايا" إلى عدم توفر مواقف للسيارات، سيما وأن الشوارع المؤدية إلى مديرية الضمان فرعية وسعتها ضيقه جداً، إضافة إلى وجود مركز أمني يقع مقابلها ومحيطه مزدحم دائماً بالمركبات، علاوة على أن معضلة مواقف السيارات لعدم وجود حلول لها تفاقم من معاناتهم باستمرار.

وطالبوا عبر "سرايا" المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي بضرورة القيام باستحداث الأقسام غير المتوفرة في المديرية بما أمكن من السرعة في سبيل تقديم جميع الخدمات التي ينشدونها، سيما وأنه يوجد حجم كبير من الاستثمارات السياحية والقطاعات الرسمية والأهلية الهامة في لواء البترا وجميعها لها ارتباط دائم للتعامل مع المديرية.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10551

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم