حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,7 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7884

بالصور .. الباشا مازن القاضي يزور مكاتب سرايا

بالصور .. الباشا مازن القاضي يزور مكاتب سرايا

بالصور  ..  الباشا مازن القاضي يزور مكاتب سرايا

27-08-2023 04:37 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - زار وزير الداخلية الأسبق الباشا مازن القاضي، مكاتب وكالة انباء سرايا الإخبارية في العاصمة عمّان اليوم الأحد الموافق 27/8/2023.


و التقى القاضي خلال الزيارة الزميل هاشم الخالدي الرئيس التنفيذي لوكالة انباء سرايا، وكل من روحي الخالدي ومدين الحمارشة بني خالد وفايز الخزاعلة.


و اعرب القاضي عن اعتزازه بوكالة "سرايا" الإخبارية و نهجها الوطني، مشيرًا إلى مهنيتها التي يشهد لها الجميع، والى عطائها المستمر في خدمة الوطن والمواطن.


واضاف ان سرايا تعتبر من اوائل المواقع التي تتعامل مع الاحداث بمهنية عالية، لافتا الى انها خطت خطوات كبيرة في مجال الاعلام المهني الحر. واشار الى ان سرايا هي المهنية الاولى في الاردن من خلال تعبيرها عن هموم الناس ومطالبهم على كل المستويات.


من جهته رحب الزميل هاشم الخالدي بزيارة الباشا مازن القاضي لمكاتب "سرايا"، معتبرًا الزيارة تأكيدًا على ما هو معروف عن القاضي من انفتاحه على الاعلام وقربه منه.


و اشاد الخالدي بالدور الوطني الذي يقوم به الباشا القاضي أينما حل، خاصة في قضايا اصلاح ذات البين والتي تتطلب تدخل شيوخ العشائر الأردنية والذي يعد القاضي واحدًا من أبرز شيوخ العشائر الأردنية.






لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 7884
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
27-08-2023 04:37 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم