حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأحد ,8 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 6271

منطقة البيضا في البترا والطاقة الكونية

منطقة البيضا في البترا والطاقة الكونية

منطقة البيضا في البترا والطاقة الكونية

04-09-2023 01:32 PM

تعديل حجم الخط:

بقلم : هشام المساعدة

قد يستغرب البعض عندما انشر موضوع عن الطاقة الكونية او الطاقة الإيجابية وتكون منطقة البيضا في البترا هي الثالثة بعد مكة المكرمة والمسجد الاقصى ... وهذه الأماكن الثلاثة هي الاغنى بهذه الطاقة على مستوى العالم ... انا اتحدث عن طاقة كونيه ( طاقة إيجابية ) ولم اتحدث عن موضوع عقيده وعبادات والطاقة الكونية موجوده في جميع انحاء العالم لكن بنسب متفاوته.... نعم منطقة البيضا تعتبر الثالثة على مستوى العالم في الطاقة الكونية .

 


ثلاثة أماكن فيها أعلى نسبة من الطاقة الكونية التي تتنزل على الأرض وأولها في * مكة المكرمة وهي مركز طاقة الارض أي أعلى طاقة على الارض، والثانية في * المسجد الأقصى لذلك فهما مكانان مقدسان منذ فجر التاريخ وتشير الدراسات والباحثين في هذا المجال الى ان الطواف حول الكعبة بعكس عقارب الساعة والذي يشابه حركة دوران الطاقة في " الشاكرات " يعمل على تنظيف الهالة الموجودة حول الإنسان ويزيد من الطاقة لدى الإنسان. أما "النقطة الثالثة للطاقة فهي* منطقة البيضا في البترا، ولهذا يذهب الكثير من المشتغلين بحقل الطاقة والروحانيين القادمين من شتى أنحاء العالم لممارسة التأمل في هذه المنطقة الهادئة الخلابة .

البيضا ( البترا الصغيره ) / البترا
جمال الطبيعة وروعة المكان والطاقة الكونية او الإيجابية التي تتمتع بها المنطقه تترك اثرها الإيجابي في نفس كل من زارها من عرب واجانب وحتى من أبناء المنطقه وسكانها المحليين .... منطقة البيضا التي توجد بين جبالها القريه الثقافيه التي تم إفتتاحها هذا العام بالتزامن من عرس سمو ولي العهد والتي غنى فيها فنان العرب محمد عبده والعديد من الفنانين العرب والأجانب والتي تعتبر كذلك المتنفس الأول لأبناء البترا والذي لا يملها من زارها وخاصه في أيام العطل ويوم الجمعة ... صخور البيضا ذات الألوان والطبيعة المميزه وجبالها ليلاً تعانق السماء بنور شموعها وترسم الحياة والأمل والراحه النفسيه وتترك جميل الأثر في نفس كل من زارها.


منطقة البيضا الأجمل ليلاً والبترا نهاراً وحجم العائدات لا تكاد تذكر، منطقة البيضا كنز ثمين غير مُستغل كما ينبغى ان تُستغل .



الطاقة الكونية في منطقة البيضا أكبر إستثمار متعدد ومجمد وعائداته بالملايين، افتحوا باب الإستثمار المتعدد في هذه المنطقة بما يتلائم وطبيعتها وفكوا تقييد إستخدام الأراضي وادعوا المستثممرين للأستثمار فيها لرفد ودعم خزينة الدوله بالعمله الصعبه من عائدات الإستثمار فيها وخففوا من حجم المديونية ونسبة البطاله في الأردن .



واخيراً أكرر وأوكد على ضرورة إستغلال الطاقة الكونية الموحوده في منطقة الببضا في البترا لصالح الإستثمار ، ودمتم ودام الوطن وقائد الوطن الشريف الهاشمي جلالة الملك عبدالله الثانى بن الحسين المفدى بالخير والمحبه والمجد والعطاء في بلد الأمن والأمان والكرم والرجال .

الكل بحاجه الى الطاقة الكونية، واهلاً وسهلاً بالجميع في منطقة البيضا / البترا .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6271
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
04-09-2023 01:32 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :
لا يمكنك التصويت او مشاهدة النتائج

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم