حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,20 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2398

أصابني الإحباط بسبب المعدل في الدراسة الثانوية

أصابني الإحباط بسبب المعدل في الدراسة الثانوية

أصابني الإحباط بسبب المعدل في الدراسة الثانوية

11-09-2023 09:49 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أنا بعمر 20 سنة، أنهيت قبل سنتين الثانوية العامة ولكن إلى الآن غير راضية عن معدلي، وأبكي كثيراً بسبب الإخفاق، علماً بأني حاولت قدر المستطاع الأخذ بالأسباب، ولا أستطيع أن أبارك لأي شخص حصل على المعدل الذي كنت أتمناه.

خططت واجتهدت كثيراً لأكون من الأوائل، لكن للأسف حصلت على معدل 87، وبعدها توقفت حياتي، صدمة كبيرة جداً، وأصبحت أبكي بدون سبب، ووقفت كل شيء بحياتي من حفظ قرآن وتطوير؛ لأن الجهد الذي بذلته بالثانوية جهد كبير، وبالمقابل المعدل سيء.

أعتقد أني لا أستطيع النجاح بأي مكان آخر، فلا يمكنني بذل مجهود أكبر، هذه هي مقدرتي، ولكن إنجازاتي سيئة جداً، لدرجة أني لم أحقق المرتبة الأولى بأي شيء بحياتي، فقط بالمدرسة قبل الثانوية، لذلك إن كنت سأتميز بشيء فالمفروض المدرسة، ولكن للأسف أخفقت إخفاقاً كبيراً!

أتمنى لو توفاني الله قبل الثانوية العامة، فالجميع حصل على أعلى مني، والآن يدرسون الطب، والجميع يحترمهم، وواثقون بأنفسهم.

أعلم أن الثانوية ليست كل شيء، ولكن هي فعلاً كانت حلمي، وأصبحت أعشق الطب، علماً أنه لم يكن من أحلامي، ولكن لا أستطيع تقبل فكرة أني لا أستطيع دخوله، لأني أخفقت بالثانوية.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2398
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-09-2023 09:49 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم