حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 45462

النائب أحمد السراحنة يزف بشرى سارة عبر "سرايا" لأهالي البقعة ولواء عين الباشا

النائب أحمد السراحنة يزف بشرى سارة عبر "سرايا" لأهالي البقعة ولواء عين الباشا

النائب أحمد السراحنة يزف بشرى سارة عبر "سرايا" لأهالي البقعة ولواء عين الباشا

03-10-2023 03:12 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - خاص - وصل سرايا اليوم الثلاثاء، شكاوى من اهالي مخيم البقعة ولواء عين الباشا والمناطق المحيطة، تفيد بعدم الانتهاء من اعمال الصيانة في مستشفى الأمير حسين منذ حوالي 4 سنوات.


بدورها سرايا، تواصلت مع عضو لجنة الصحة النيابية الدكتور أحمد السراحنة والذي كشف لسرايا ان اعمال الصيانة في المستشفى سيتم الانتهاء منها خلال الشهر الحالي على ابعد تقدير.


وبين السراحنة، ان عطاء مستشفى الأمير حسين تم تقسيمه على مرحلتين، حيث أن العطاء الأول يشمل القيام باعمال صيانة للمبنى القديم للمستشفى وهذا العطاء تم الانتهاء منه تقريبًا ويوجد لجنة استلام الآن تقوم بتفقد اعمال الصيانة، اما العطاء الثاني والممول من الصندوق الكويتي والذي يشمل مبنى الطوارئ فسيتم الانتهاء منه خلال شهر واحد من الآن.


وأكد، على أن المستشفى سيكون قادر على استقبال المرضى بطاقته الكاملة خلال الشهر الحالي، لافتًا إلى انه سيتم عقد مؤتمر صحفي بمشاركته ووزير الصحة فراس هواري ومدير المستشفى في يوم التشغيل الفعلي للحديث عن المرافق التي تم تطويرها وقدرة المستشفى الجديدة على استقبال المرضى.



وحول تخوف المواطنين من ضعف الخدمات الطبية التي كانت تقدم لهم، قال السراحنة بان هذا الأمر سينتهي تمامًا، وذلك بعد رفد قسم الطوارئ باطباء من جميع الاختصاصات الطبية الهامة والذين سيعملون على مدار الساعة لاستقبال جميع الحالات المرضية، مبينًا ان في السابق كان يوجد طبيب عام واحد يعمل في قسم الطوارئ.



يشار إلى أن عطاء مشروع توسعة وتحديث قسم الاسعاف والطوارئ في مستشفى الأمير حسين بن عبدالله الثاني جاء بعد مطالب وجهد كبير من النائب السراحنة مطلع عام 2021، حيث اثمرت هذه الجهود على موافقة ممول المشروع الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية على طرح العطاء، ومخاطبة دائرة العطاءات الحكومية للسير باجراءات طرح العطاء، وتاليًا الوثيقة:

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 45462
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-10-2023 03:12 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم