حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5370

“الأوقاف” تستنكر منع المصلين من دخول الأقصى

“الأوقاف” تستنكر منع المصلين من دخول الأقصى

“الأوقاف” تستنكر منع المصلين من دخول الأقصى

05-10-2023 02:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تتابع وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الأردنية بقلق بالغ الانتهاكات الغاشمة التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق المسجد الأقصى المبارك / الحرم القدسي الشريف والمصلين فيه والقائمين على إدارته.


وأكد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، رفضه التام لاعتداءات سلطات الاحتلال المتطرفة التي تستبيح حرمة المسجد الأقصى المبارك، وتمكن المتطرفين اليهود من تدنيس أولى القبلتين بأشكال مختلفة من مزاعم وتحريض وطقوس تلمودية مسيئة تهدف إلى تغيير الوضع الديني والتاريخي والقانوني القائم في الأقصى المبارك منذ أكثر من 1400 عام.



كما وتستنكر الوزارة منع المصلين من دخول المسجد الأقصى المبارك والتضييق عليهم ، ومحاولة المس بهوية المسجد الاقصى المبارك الذي هو حق خالص للمسلمين لا يقبل التقسيم الزماني او المكاني ، وهو تحت الوصاية الهاشمية لصاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله .



ونحيي صمود أوقاف القدس والمقدسيين وكل المتعبدين في الأقصى المبارك وندعو كل من يستطيع الوصول للقدس الشريف أن يشد الرحال ويصلي في الأقصى ويشد أزر إخواننا المقدسيين ناصحاً إياهم وكل المسلمين بالاعتصام بحبل الله والاستبشار بنصره، وأن الأردن ماضٍ ومستمر بالعمل المخلص لله سبحانه وتعالى لتحقيق أدوات حماية الأقصى وعودته عزيزاً محرراً من كل دنس وتشويه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 5370
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-10-2023 02:53 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم