حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,26 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 2729

تفسير حلم رؤية صعود القمر في المنام

تفسير حلم رؤية صعود القمر في المنام

تفسير حلم رؤية صعود القمر في المنام

11-10-2023 09:06 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تفسير حلم صعود القمر في المنام لابن سيرين


حول صعود القمر فإنّه من رأى في حلمٍ أو رؤيا بأنَّه قد صعد إلى القمر وبلغه بأن جلس فوقه أو وقف لمشاهدته فسوف يظفر بالرفعة والسمو والمكانة الراقية؛ ذلك أنّ ارتفاع الرائي عن الأرض في منامه سموٌ وبركة له في المال والمنصب والجاه، وإن رأى السلطان ذلك زاد خيره واتسعت مملكته.

وجاء أنَّ رؤيا القمر في المنام تشير إلى الأبناء الذكور والإناث، وإلى الزوجة والأخت والأخ والوالدين الأب والأم، كما وتحمل معاني رؤيا القمر إلى العمل والتجارة والسفينة والسفر، وكان لا بد بذلك من النجاح فيما دلَّت عليه الرؤيا مما ذكرت سابقاً مما ورد عند الإمام محمد بن سيرين في كتبه.


ومن رأى القمر قد سقط في حجره فسوف يتزوج بامرأةٍ جميلة وذات رفعةٍ ومكانة، ورؤيا القمر بدراً مكتمل النور فيه معاني الحُسن والصلاح، واكتمال الخير والبركة، وبلوغ المنى مع الهدى والتقى، وإن رأى امرأةٌ كافرةٌ أنَّ قمراً قد وقع في حجرها فسوف تُسلم وتدخل دين الحق والفلاح.

ومن رأى وجهه صار بدراً أو قمراً مكتملاً فسوف يرزق بولدٍ أو صبي له من الجمال والرفعة ما يعتزُّ به والده، ومن رأى القمر قد صار شمساً فسوف يظفر بالعز والخير والرفعة والثروة من والده أو زوجته، ومن كلمه القمر في الحلم فسوف يفوز بالرئاسة.


جاء في بعض تفسيرات علماء تفسير الأحلام مثل ابن سيرين أنَّ رؤيا الصعود إلى القمر هو بطلانٌ في الحق وكذبٌ في القول وفسادٌ في العمل، وتفسير رؤية القمر في الحلم قد يعني الشخص الكاذب المنافق لاختلاف طبيعة لونه الخارج عن حقيقته كون مظلم، ومن رأى القمر قد وقع في داره وأخذه فسوف يولد له ولدٌ ويموت.

ومن كان مريضاً ورأى القمر في الحلم فسوف يموت، ومن رأى القمر في الحلم وقد تغطى فسوف يفقد ماله أو سيمرض والله أعلم.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 2729

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم