حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,7 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 1486

الصفدي: خطبة العرش شكلت خارطة طريق سيسير مجلس النواب على هديها

الصفدي: خطبة العرش شكلت خارطة طريق سيسير مجلس النواب على هديها

الصفدي: خطبة العرش شكلت خارطة طريق سيسير مجلس النواب على هديها

17-10-2023 08:16 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي، إن خطبة العرش السامي التي افتتح بها جلالة الملك عبدالله الثاني أعمال الدورة العادية الثالثة لمجلس الأمة التاسع عشر، شكلت خارطة طريق سيسير مجلس النواب على هديها في المرحلة المقبلة.

جاء ذلك لدى ترؤسه اجتماعاً للجنة الرد على خطبة العرش، اختار خلالها أعضاء اللجنة بالتزكية النائب أيمن المجالي رئيساً لها، والنائب الدكتور محمد عكور مقرراً.

وضمت اللجنة النواب، أيمن المجالي، ورمزي العجارمة، وإسماعيل المشاقبة، ومحمد المحارمة، وزيد العتوم، ومحمد الغويري، وسليمان القلاب، وصالح الوخيان، وخير أبو صعيليك، ومحمد الظهراوي، وفليحة السبيتان، وصالح العرموطي، ومجحم الصقور، وهايل عياش، ومحمد بني ياسين، ونمر السليحات العبادي، وطالب الصرايرة، وأحمد السراحنة، وأسماء الرواحنة، وعارف السعايدة العبادي، وعبد السلام الخضير، وينال فريحات، وزينب البدول، وريما أبو العيس العموش، وصفاء المومني، ومروة الصعوب، ومحمد عكور، وعيد النعيمات، وعلي الطراونة، وتوفيق المراعية.

كما اختارت اللجنة من بين أعضائها لجنة مصغرة يناط بها مهمة صياغة الرد وتضم في عضويتها النواب، أيمن المجالي، ومحمد عكور، وهايل عياش، ونمر السليحات العبادي، وطالب الصرايرة، ومروة الصعوب، وعيد النعيمات.





لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 1486
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
17-10-2023 08:16 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم