حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29278

الخرابشة لسرايا: "أرفض إبرام اتفاقيات مع الاحتلال لأنهم أهل الغدر" .. ولا يؤتمن جانبهم

الخرابشة لسرايا: "أرفض إبرام اتفاقيات مع الاحتلال لأنهم أهل الغدر" .. ولا يؤتمن جانبهم

الخرابشة لسرايا: "أرفض إبرام اتفاقيات مع الاحتلال لأنهم أهل الغدر"  ..  ولا يؤتمن جانبهم

02-11-2023 10:35 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - مهند الجوابرة - قال وزير الدولة السابق محمود الخرابشة بأن العدو الصهيوني لم يلتزم بأي اتفاقية أو معاهدة سلام طوال تاريخ صراعه في منطقة الشرق الأوسط مع الدول العربية .

وأضاف لـ سرايا بأن التجربة العربية في مباحثات ومعاهدات واتفاقيات السلام مع العدو الصهيوني باءت بالفشل في جميع المرات بسبب عدم التزام الصهاينة بأي اتفاقية ، لافتاً إلى أن العدو كان ولا يزال يمارس الخروقات بحق جميع الاتفاقيات الموقعة مع الدول العربية .

وبين لـ سرايا بأن العدو الصهيوني لم يحترم بأي شكل من الأشكال الوصاية الهاشمية على المسجد الأقصى ، ولم يحترم أو يلتزم بنصوص المواد الواردة في الاتفاقيات والتي تلزمه بأن لا يعتدي على أراضي الفلسطينيين المتواجدين داخل حدود أراضي الـ 48 ، لكنه ضرب بكل هذه الاتفاقيات عرض الحائط واستمر في عمليات بناء المستوطنات والتهام الأراضي وسلبها من أصحابها وتوسيع المستوطنات .

وكشف الخرابشة بأن هذا العدو مارق من جميع العهود ولا يؤتمن جانبه في أي اتفاقية كانت ومع أي جهة كانت ، مشيراً إلى أن اتفاقية الغاز الموقعة مابين الجانب الأردني مع العدو الصهيوني أخذت جميع المناحي القانونية والدستورية وحازت على موافقة مجلس النواب على الرغم من الرفض الشعبي العارم على توقيع هذه الاتفاقية .

وأوضح لـ سرايا بأنه يرفض على الصعيد الشخصي إبرام أي اتفاقية تمكن العدو من المساس بالأمن القومي الأردني ، خصوصاً فيما يتعلق بالغاز أو المياه ، كون العدو أثبت وبرهن عبر التاريخ أنه أهلاً للغدر ومثالاً صارخاً لخرق الاتفاقيات وتجاوزها ورميها خلف ظهره ، غير آبه بقرارات مجلس الأمن أو الأمم المتحدة .

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29278

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم