حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,21 سبتمبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4848

شهيدان برصاص الاحتلال الصهيوني خلال اقتحام البيرة وقلقيلية

شهيدان برصاص الاحتلال الصهيوني خلال اقتحام البيرة وقلقيلية

شهيدان برصاص الاحتلال الصهيوني خلال اقتحام البيرة وقلقيلية

02-11-2023 11:41 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اُستشهد فلسطينيان، وأصيب آخرون برصاص قوات الاحتلال الصهيوني خلال اقتحامها مدينتي البيرة وقلقيلية، لترتقع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية المحتلة إلى 132 منذ السابع من تشرين الأول الماضي.

وفي قلقيلية، أعلنت وزارة الصحة، الخميس، عن استشهاد فلسطيني وإصابة آخرين بجروح خطيرة، برصاص قوات الاحتلال، التي اقتحمت "حي نزال" من المدينة، وسط إطلاق الأعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز السام باتجاه الفلسطينيين.

وفي البيرة، استشهد طفل الخميس، متأثرا بجروحه، فيما أصيب ثلاثة شبان، برصاص قوات الاحتلال الصهيوني، خلال اقتحامها المدينة من قوات خاصة "مستعربون" تسللت إلى شارع نابلس في مدينة البيرة، قبل أن تتبعها دوريات عسكرية، وسط إطلاق الأعيرة النارية وقنابل الغاز السام.

وقالت وزارة الصحة، إن طفلا استشهد برصاص قوات الاحتلال متأثرا بإصابته الحرجة بالرأس، وأصيب ثلاثة شبان آخرين خلال اقتحام الاحتلال مدينة البيرة.

واعتقلت قوات الاحتلال خلال اقتحامها مدينة البيرة، الشابين محمد عرمان، وخالد بعيرات.

وفي السياق ذاته، اقتحمت قوات الاحتلال حي بطن الهوا من مدينة رام الله، وبلدة بيتونيا، بالتزامن مع اقتحام مدينة البيرة، واعتقلت الطالب في جامعة بيرزيت شادي عميرة.

وبارتقاء الطفل في مدينة البيرة، ترتفع حصيلة الشهداء في الضفة الغربية منذ بداية العام الحالي إلى 340 شهيداً، بينهم 132 شهيداً منذ السابع من تشرين الأول الماضي.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4848

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم