حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,11 أكتوبر, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4334

غارات مكثفة وقصف مدفعي إسرائيلي على قطاع غزة

غارات مكثفة وقصف مدفعي إسرائيلي على قطاع غزة

غارات مكثفة وقصف مدفعي إسرائيلي على قطاع غزة

08-11-2023 08:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - نفذ طيران الاحتلال الإسرائيلي ومدفعيته غارات وقصفا مكثفا، ليلة الثلاثاء، على مخيم الشاطئ ومحيط منطقة أبراج المخابرات شمال غرب مدينة غزة، بالتزامن مع إطلاق قنابل إنارة في أجواء المنطقة الغربية، في اليوم الـ 33 من العدوان الإسرائيلي على القطاع المحاصر.

وشهد حي تل الهوا جنوب غرب المدينة، غارات جوية إسرائيلية استهدفت منازل وشققا سكنية، ما أوقع شهداء وجرحى في صفوف الفلسطينيين.

وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الإنارة فوق مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة، فيما شنت طائرات الاحتلال غارة استهدفت منزلاً لعائلة عدوان في منطقة الفاخورة قرب مخيم جباليا، شمال القطاع، وغارة أخرى صوب حي النصر شمال شرق رفح جنوباً.

وقالت مصادر محلية إن طائرات الاحتلال استهدفت منزلا لعائلة ظاهر وسط مخيم جباليا، وسط قطاع غزة، ومنازل لفلسطينيين في محيط مقر جامعة القدس المفتوحة بحي النصر غرب مدينة غزة، ما أدى لوقوع إصابات.

كما شهد محيط مستشفى الإندونيسي قصفا مدفعيا مكثفا، وقصفت طائرات الاحتلال أحد أبراج مدينة الشيخ زايد بالقرب من المستشفى الإندونيسي شمال مدينة غزة.

وطال القصف منازل الفلسطينيين في أحياء الشيخ رضوان وتل الهوا والزيتون والشجاعية، ما أسفر عن ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة عدد من الفلسطينيين.

كما جدد طيران الاحتلال الإسرائيلي، فجر الأربعاء، قصفه على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية إن طيران الاحتلال استهدف منزلا لعائلة وهبة في مخيم النصيرات وسط القطاع، ما أدى لارتقاء عدد من الشهداء، وإصابة عدد من الفلسطينيين الذين نقلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى وسط القطاع.

وأضافت المصادر أن هناك عددا من الفلسطينيين ما زالوا تحت أنقاض المنزل المدمر.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4334

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم